بسم الله الرحمن الرحيم⭐️
:
:إنما تحلو الحياة بالبساطة، ورِضا الذات 🍁🧡"
تاليـن عبد 🤍
~~~~~~~~~~~~~~~
أشرقت شمس رغم بروده هذا الجو ولكن ظهورها مأعلن لنا عن بداية يوم جديد يحمل معه الكثير من الاحداث ولحضات التي ربما يراها بعض سيئة والبعض الاخر يراها نقطة تحول في حياته ينطلق منها الى عالمه الذي لطالما حلم ورسم وخطط له ، وجميعها من عند الله وحده ولا يد لنا بها سوى سعي حتى ان الامور سيئة هي بلواقع لنا خيراً ولكننا لا نرا ذلك ولكن الله لا يتركك هكذا يبين الله لك مع مرور وقت ان حقاً كان ذلك الامر هو خيراً ولكن من شده تعلقك بذلك الامر وحبك له رأيته شراً لك ..
صوت منادات الأم المحبب لقلب عند كل صباح ..
- جوووووواان جــوانتمللت في فراشها ونهضت على مضد فهناك عمل وحياة بأنتظارها ..
اردفت من الاعلى ؛ ها ماما
-تعالي افطري قبل لا تطلعي حبيبتي
-تمام بس البس واجيكيألقت نظرها على ساعة الحائط الموجودة في غرفتها ورأت ان هناك ما زال يوجد وقت ، انطلقت إلى المرحاض لتغتسل وتبدأ يومها بنشاط ، فـ لا تحدث هذه ظاهرة كثيراً دائماً ما كانت تستيقظ متأخراً بسبب مناوباتها ليليه ، ولكن الان تغير كل شيء ..
إرتدت ...
توب صوف بلون الابيض ووضعت فوقها جاكيت جينز بلون الاسود و بنطال بلون الاسود وشوز بيضاء ، ورفعت شعرها الى الاعلى " ذيل حصان"ثم هبطت إلى الاسفل ...
-صباح الخير ماما
-صباح نور ، تعي افطري واطلعيسحبت مقعدها واردفت وهي تجلس على طاولة طعام ...
-وين ميمونة وزياد؟!
-ميمونة طلعت عندها كورس وزياد نايم
-هنيالو محلاها نومة بهل جو مو زي حالاتنا
-خلصينا افطري واطلعي بلا هنيالو بلا هنيالي
-ماشي حتى انتي بتطرديني وينو بابا وينوووو
-ابوكي لو معاشر هل خلفة كان زمان انتحر بس شكوة لله من التحاق للتحاق
-بلشنا عاد ، لا انا طالعة احسن شي سلاموووز
قبلت خد والدتها وانطلقت
-الله معكإرتدت حذائها وانطلقت مسرعة إلى عملها ...
خليني احكي معكم شوي لبين ما اوصل مشفى..
"طبعا بابا عسكري وكثير بلتحق وما حبيت احكي مع ماما كثير بهل موضوع لان بعرف مزعجها جدا وبما اني اكبر وحدة بهل بيت عندي حس مسؤولية رغم انو عمري لسا لا يزال ٢٤ سنة ، خلصت جامعتي ف ٣سنوات ونص " هناك عام من حياتها لا يعلم عنه احداً شيء عاماً مجهولاً " و توظفت عطول لان تقديري كان عالي ، عندي اخت واخ ، زياد عمرو٢٠ سنة جامعي و ميمونة ١٦ سنة ثانوية ، الحمدلله مرتاحين والله يديم علينا هل راحة "قولو امين"
أنت تقرأ
أحييت فؤادً
Romanceأولا ؛ أشكرك لمجرد استطلاعك على روايتي ... ثانياً ؛ روايتي أحداثها سريعة وقصيرة ... ثالثاً ؛ لن أتحدث عن روايتي او عن أحداثها كي لا أقوم بحرقها على من يريد قرائتها ... رابعاً ؛ محتوى رواية عاطفي حزين ... خامساً الأهـم ؛ رواية خيــالية، خيــالية ،خي...