بسم الله الرحمن الرحيم🌾
:
:ستأتي المباهج والمسرَّات..
على مَهْلٍ، على حُبٍّ، لا تيأس 🌷💗!لا تنسوا تصويت + رايكم تكتبولي يا ورداتي🌸
ء/ تالين عبد
~~~~~~~~~~~~~~~~~
هبطت إلى الاسفل ولكن صدمت من الذي تراه امامها ..
كان والدها ملقاه على الارض ودماء تغطي وجهه البشوش الذي اعتاد الجميع على رايته...
لم تستطيع تقدم خطوه واحدة إلى الامام تخشى ان تسمع او حتى ترا أمراً يوقف حياتها ، فخسارة أب تعد من أوجع الخسارات ...استيقظت من تلك صدمه على صوت والدتها وهي تصرخخ ؛ تعي شوفيييييي ابوكييي جواننن
ركضت الى والدها سقطت على قدمها بقوة حيث ان ركبتها ارتطمت بلارض بشكلاً مؤلم ولكنها لم تبالي ...
صمت ساد المكان ولازالت تنظر لوالدها المتوفي ، نعم قتل والدها ...
- جوان قولي ابوكي عايش !!!!
جوان بأنفاسها التي تسعط وتهبط بثقل ؛ لء
اخذت الام تضرخ بكل ما اتاها من قوهه على ما يحدث لحالهم ما لذي اوصلهم إلى هنا ...
تسريع احداث ...
تم الاعلان عن وفاة والدهم وتم عزااء اليوم الاول ، ولا داعي بأن اقول لكم ان هذا اليوم كان من أتعس الايام التي عاشتها عائلة طواله حياتها فـ هي وفقدت عمود هذا البيت وراعيه ...
وهذا ما سوف يقلب حياتهم رأساً على عقد...- ماما انا طالعة اتمشى شوي
- جوان وقت متأخر والي فينا كافينا
- ماما لو سمحتي
- طيب ديري بالك ع حالكهزت رأسها وغادرت فتعب سيد كل شيء لأن ...
ذهبت لتجلس في أحد الحدائق المجاورة لمنزلهم لعله تنسى ما مرت به اليوم من تعب وألم ، خسرت والدها ، والدها الذي كان يحارب الجميع لاجل فقط ان يرى ابتسامتها ، وعندما تتنازع مع شقيقها دائماً هي من كانت تنتصر عليه ليست قوة منها بل لوقوف والدها دائماً بجانبها ...كُسر حاجز صمتها لجلوس احد الاشخاص بجوارها ، ولذي لفتها إليه اكثر هو زيه العسكري الذي كان يرتديه وسلاحه الموضوع على خصره ...
رفعت رأسها لترى وجهه الذي ابتسم تلقائياً لوقوع عينها داخل عينه ..
كانت صدمتها فوق كل شيء فهي تعرف هذا شخص جيداً من سنوات ما الذي عاد به إلى هنااا لأن ، هي تركت ماضيها ولن تعود لتحييه مجدداً ...
؛ تيم !!!!!!!!!!!!!
أنت تقرأ
أحييت فؤادً
Romanceأولا ؛ أشكرك لمجرد استطلاعك على روايتي ... ثانياً ؛ روايتي أحداثها سريعة وقصيرة ... ثالثاً ؛ لن أتحدث عن روايتي او عن أحداثها كي لا أقوم بحرقها على من يريد قرائتها ... رابعاً ؛ محتوى رواية عاطفي حزين ... خامساً الأهـم ؛ رواية خيــالية، خيــالية ،خي...