1

717 108 99
                                    

كانت تبكي بحرقة كاتمة شهقاتها بيدها حتى لايسمع احد القائد ويطلب تضعيف عقابها . سمعت طرق على الباب فسحت دموعها بكف يدها : من ؟؟
سيلفانو : انه انا يا ملان .
فتحت الباب بابتسامة : سيلفانو ماذا تفعل هنا ؟ لاتقل لي بأن حبيبي توماسو ارسلك لي ؟
سيلفانو بمرح : ذلك ما حدث يبدو بأن حبيبك لا يستطيع التخلي عنك ههه
ملان بضيق : سحقا له جسدي كله متكسر بسببه ساريه .
سيلفانو بسخرية : تفسدين مخططه وتجارينه في الكلام ماالذي تتوقعينه من شخص كريه مثله ؟ ان يحضنك ويخبرك لا بأس يا حبيبتي سنعوضها في المرة القادمة ههه . ضربته على يده بغيظ : لا تسخر مني ياهذا ولكنني يده الايمن لم اتوقع ان اعاقب بتلك الوحشية .
خرج سيلفانو من الغرفة وهي خلفه : توقعي كل شيء من توماسو . ملان بضيق : سحقا له .
اتجهت إلى حجرة توماسو برأس مرفوع وهي تنظر لاتباعهم من الرجال والنساء بغرور   وكانها لم تعاقب للتو فلما تهتم ولا احد يستطيع ان يرفع راسه لها فهي من اكبر كوابيسهم . طرقت الباب وهي تتنهد بضيق فاتن لها بالدخول .
توماسو بخبث : كيف كان العقاب عزيزتي هل أعجبك؟
ملان بسخرية : أعجبني رجة انني اتمنى لك واحدا مثلهم عزيزي توماسو .
توماسو بغضب : تحدثي جيدا أيتها المزعجة لااحد يتكلم معي هكذا .
وضعت قدما فوق أخرى تقلب عينيها بضجر : مالذي تريده ؟ . نظر لها بغضب ولكنه ادعى بالبرود لاغاظتها : هناك شاحنة من المخدرات ستاتي من البانيا أريدك أن تذهبي وحضرتها الي . اخرج حقيبة من مكتبه:  هذه هيا النقود والباقي انت تعرفينه .
ملان بغرور :  بالتأكيد سيدي ستكون عمليه سرية جدا وتنجح كسابقتها .
توماسو بسخرية :  أخشى ذلك يا شيطان . نظرت له باستغراب فاكمل بجدية : أعين النمر الأسود علينا فهو يتعقب كل شاحنة قادمة من الخارج ويفتشها .
ملان بضيق : سحقا له ألم نقوم بالهيئه في المرة السابقة . لا أعتقد أنه سيعرف بمكان الشاحنة .
توماسو ببرود : انه النمر الأسود يا صغيرتي لا تستهزئي  به  .
ملان : ياخذ حذري سيدي ساضبر الأمر الليلة . استأذنك . خرجت من الغرفة وهي تخطط في كيفية الهاء النمر الأسود كسابقتها ولكن لانعرف ما يفكر به هو وما يعده لها : فلترسل لي الفريق إلى غرفة الاجتماع حالا وبسرعة .
الرجل : امرك سيدتي .
في غرفة الاجتماع #
اليكس  بصدمة : هل تريد أن نلتقي بهم في المطار هل تمزحين يا ملان ؟
ملان بخبث :  لا سنقوم بالعملية هناك حيث سيكون هناك العديد من الأشخاص مما سنعرقل حركتهم ونتخفى منهم .
سيلفانو بتأكيد : خطة جيدة من جهم ومن جهة أخرى قد يؤدي هذا إلى نهايتنا .
ملان : ثقو بي سننجح .
أليكس وهي تنظر لسيلفانو بخوف : امل ذلك .
ملان : جهزو أنفسكم ستكون العملية الليلة .
الفريق : امرك .
ملان:  أليكس عملك سرقة الادوية كالعادة سنحتاجهم فقد يصاب احدهم اما سيلفانو فستاتي معي . أليكس وسيلفانو : حاضر .
______________________________________
يمشي بخطى واثقة على مراى كل من في المركز بطوله الفارع ووسامته القاتلة التي تأسر النساء  وحتى الرجال الذين يغارون منه ومن مدح النساء له ليرفع حاجبه الأيسر مردفا بسقم : اظن انني وظفتكم للعمل لا للبحلقة في وجهي
بلع الكل ريحة ليهربو لاستئناف عملهم قبل أن يهجم عليهم لما لا يخافون منه وهو النمر الأسود الذي قضى على عدة مافيا فما ادراك بأشخاص مثلهم . دخل غرفة الاجتماع وهو يتمختر بثقة : ماذا لديك ؟
مايكل :  الليلة ستقوم مافيا كوزا نوسترا بالتقاء بشاحنة لاحضار المخدرات .
ماكس بخبث : اممم واخيرا .
امبيرتو : كيف سنهجم عليهم .
ماكس : مايكل قم بالبحث عن مكان التقائهم والموعد كذلك .
مايكل وهو يضغط على الحاسوب بسرعة : ثواني فقط . على الواحدة والنصف .... في المطار ؟؟؟!
نظر له ماكس باستغراب : هل انت متأكد من المكان ؟
مايكل : انا متأكد فلقد عثرت على احد مسجلاتهم الصوتية وقد طلب ان يلتقو في المطار .
امبيرتو : هم ليسو أغبياء لتلك الدرجة انا متأكد من انهم يخططون لشيء .
ماكس بخبث وسخرية :  هذا صحيح ولكنه مجموعة من الحمقى فقط . وقف واضعا يديه خلف ظهره يمشي ببطئ وثقة : يعتقدون بانهم عند القيام بعملية التهريب هناك لن نستطيع الإمساك بهم لكثرة الأشخاص مما يضمن لهم الهروب منا ولكنهم لا يعرفون مع من يلعبون .
مايكل : اذا هل لك خطة ؟
ماكس : فلتجهزو الفريق سنقوم ب .....
امبيرتو : خطة رائعة سنعرف اخيرا من هم .

شيطانة المافيا|M'y Dear Devil حيث تعيش القصص. اكتشف الآن