2

366 91 49
                                    

في ذلك القصر الموجود بعيدا عن المدينة والمملوء بالحراس الحاملين للاسلحة . نأتي إلى غرفة ماكس الذي كان يتحدث في الهاتف ويبدو عليه الغضب : كيف هرب منكم ؟ هل اشغل أطفال انا ؟
... : هناك من ساعده في الهروب لم نلمح دخوله وكأنه معنا .
ماكس بغموض : موضوع هروبه منكم لن ينتهي بسهولة . دخل مايكل عليه وعلامات الاستفهام تزين ملامحه : مالذي حدث ؟
ماكس بغضب : لقد هرب مايك .
مايكل بصدمة : ماذا ؟؟ !! هذا ليس جيدا .
ماكس : جهز نفسك علينا التحقيق في الأمر.
مايكل بضجر : الن نرتاح قليلا ؟؟ نظر له ماكس بغضب فخرج مسرعا من الغرفة .
°°(مايك من اقوى المافيا بعد القائد . عمل بالكثير من القضايا الاجرامية وتهريب المخدرات قام والد ماكس بحبسه ولكن هناك من ساعده في الهرب  هروبه سيقوي مافيا كوزا نوسترا اكثر ) °°
نزل ماكس ومايكل الذي يبدو عليه الانزعاج فصرخ بضيق : امبيرتووو
نظر له امبيرتو باستغراب وهو ياكل : هل تريد أن تاكل ؟؟ ولكن الى أين ستذهبون؟ 
ماكس بضيق : كم من مرة اخبرتك لا تتحدث وانت تاكل ؟
امبيرتو وهو يبلع الطعام : إلى أين ستذهبون؟
مايكل : للمركز لتحقيق على هروب مايك .
امبيرتو : هل هرب مايك ؟ اوه هذا رائع
ماكس بغضب وهو يخرج من الغرفة : امبيرتوووو هيا .
امبيرتو : وماذا عن طعامي ؟ نظر له ماكس بغضب
امبيرتو بخوف :  الطعام ينتظر فلنذهب نظر لطعامه بحسرة وهو يسب في ماكس داخله . 
اما في بيت منعزل عن المدينة وسط الغابات ##
ملان بصراخ : من انت يا هذا ؟؟ وكيف تدخل غرفتي دون استئذان
مايك بضجر : انا مساعدك يا فتاة لما تصرخين
ملان  : اي مساعد انا لم ارك من قبل ؟ هل تريدني أن اقتلك .
مايك بملل : مابك يافتاة هذا مزعج ؟ لقد اخبرتك بانني كنت في السجن ولقد اخرجني الزعيم من هناك . هذا فقط انا عميل قبلك يا هذه .
ملان : وماذا تفعل في غرفتي ؟
مايك ببرود : كنت متعبا وهذه اول غرفتي التقيت بها فنمت بها .
ملان : حسنا فلتخرج من غرفتي الان
مايك : هذا مستحيل لن اخرج حتى يجهز توماسو غرفة لي .
ملان : توماسووو خرجت من الغرفة وتصرخ دخلت على غرفته دون طرق الباب فنظر لها بضجر : ما الذي حدث هذه المرة ؟
ملان : فتجهز غرفة لمايك حالا .
توماسو ببرود : لما فل ينم معك ؟ ملان : على جثتي يحدث هذا .
توماسو ببرود كعادته : حسنا حسنا اصمتي فقط . ولتجمعي فريقك احتاجكم .
ملان بضيق : حاضر .
في الاجتماع #
توماسو بخبث : دعونا نرحب بعضونا الجديد مايك
مايك بسخرية : اظن انني كنت حاضرا على كل جرائمك .
توماسو بجدية :  ستقوم المافيا السورية بمحاربتنا الليلة هذا ما استنتجته من اجتماع القادة في البانيا
لهذا علينا أن نخطط لشيء ما
ملان بخبث : هه انا لدي خطة .
توماسو بجدية : تفضلي .
ملان : سنقوم بالاتصال بشخص ما وأخبره بمكان الحرب ستقوم المخابرات بالتنصت والتأكيد ستاتي .
سيلفانو بخبث : ثم سيقبض على المافيا السورية ونحن سننحسب .
ملان : بالضبط
مايك:  امم تعجبني أفكارك
ملان بغرور : شكرا ولكن هذا لا شيء .
توماسو : فلتتجهزو اذن 
في المركز ##
مايكل : ما رأيك بهذا ؟
ماكس : حرب بين المافيا ستكون ورقة رابحة بالنسبة لنا .
امبيرتو : ماذا تقصد ؟
ماكس : المافيا التي ستفوز سنقبض عليها .
مايكل : وبهذا سنتخلص من المافيتين
ماكس : اجل
امبيرتو : لا أعتقد أن هذا  سيكون بهذا البساطة وماذا  يضمن بأنه ليس فخا لنا .
ماكس : سناخذ  احتياطاتنا  .
في ليلة مظلمة ### على الواحدة ##
ملان : سحقا لم اتوقع هذا ؟
مايك : يبدو بأن خطتك قد اخطئت .
ملان : لم اتوقع عدم تدخل النمر الأسود وفريقه ؟ امبيرتوووو لااا انتبه
سقط امبيرتو أرضا غارقا في دمائه يتاوه بألم . ركضت باتجاهه أليكس اما ملان فقد كانت تحمي ظهرهما : خذيه لمكان أمن سنتولى انا ومايك الأمر بسرعة . أليكس :  حاضر . اتجه مايك نحو احد الرجال : اووه مرحبا بالقائد
القائد بسخرية : مايك لم اتوقع لقائك هنا ؟ هل خرجت من السجن .
مايك بسخرية : كما ترى يا عزيزي قام بضربه ولكن القائد تفداه:  تؤتؤ لم اتوقع منك هذا مايكي .
مايك : حقا اذن توقغ المزيد . اطلق على يده فامسك بها الاخر متالما : ساريك ايها الاحمق . بدا الشجار بين الشخصين ونهايته موت القائد على يد مايك . وقد كانت ملان انتهت من رجاله .
ملان بتعب وهي تجلس أرضا:  او لقد كان هذا متعبا . مايك : من اليوم اتخذي اجرائاتك . نظرت له ملان بغيظ ولم تتكلم .
ماكس بمكر :  تؤتؤ  انظرو من هنا الشيطان .
ملان بصدمة : النمر الأسود. 
ماكس بسخرية : مالامر مايك ألم تعجبك ضيافتنا لتهرب ؟ مايك بسخرية مماثلة : مع الأسف لم تنل إعجابي . ماكس بغضب : اذا الموت ارحم ما رأيك؟
كادت ملان أن تضربه لولا يد مايكل : مابك يا صغيرة الا تعرفين بأن ضرب الكبير عليك ممنوع .
ملان بسخرية : لا لا أعرف  انتظرتك انت لتعلمني
قام مايكل بلكمها فوقعت أرضا ثم قفز عليها ينزل عليها باللكمات حتى سالت الدماء من كل جسدها .
كذلك فعل ماكس مع مايك . فلقد استغلو تعبهم بعد  نزاعهم مع المافيا السورية وقبض عليهم .
ماكس بصراخ : ابحثو جيدا عن بقية الفريق لا أعتقد بانهم هربو بعيدا من هنا .
توزع الرجال يبحثون في كل مكان واخذ امبيرتو كل من ملان ومايك إلى سيارة ماكس : تؤتؤ كيف لهذا الجمال أن يعمل بالمافيا . نظرت له ملان بضيق وهي تتوعد لهم .
في المركز ##
مايكل بسعادة : خطة رائعة واخيرا قبضنا عليهم
امبيرتو : صحيح . كنت أرغب في التمتع مع ذلك الجمال اااه . أما ماكس فقد كان شاردا في نظرتها له كانت تحمل العديد من المعاني لم يستطع فهمها الضعف والقوة  والندم والغضب . سحقا لما افكر بها الان .
في السجن ###
مايك : اجلسي في مكانك يا ابنتي ألم تتعبي
ملان بغضب:  انا اهزم مستحيل لم يولد من يهزمني بعد علينا التفكير في طريقة للهروب من هنا . مايك : اجلسي ثم فكري لا تزعجيني .
ملان وهي شبه باكية :  اوه سحقا كل هذا بسبب تخطيطي ليتني خططت جيدا .
مايك مواسيا :    كانت خطتك رائعة ولكنك نسيت بأن عقل النمر الأسود لا يستهان به .
ملان : سحقا سحقا سحقا كيف سنخرج من هنا الان
مايك وهو يغمض عينيه لينام : استريحي وغدا فكري .
ملان : ليت هناك نعاس لانام .
في الصباح ###
كان يقوم بتمارينه الرياضية بنشاط بعدما قبض على الشيطان . اخذ حماما باردا وارتدى ملابسه السوداء ولا ننسى ساعته الذهبية وذهب لغرفة اخته . بيرلا : ادخل . دخل ماكس فنظرت له بيرلا بلوم اقترب منها ماكس وقبلها على جبينها :   ماالذي يغضب شقيقتي الصغيرة. 
بيرلا بغيظ : انت لا تسأل عني منذ اسبوعين تأتي في وقت متأخر وتذهب باكرا إلى المركز ولا تهتم بي . ماكس : حقك عليا ياعزيزتي .
بيرلا : ساسامحك بشرط .
ماكس : انت تامري وانا انفذ
بيرلا : اريد الخروج في جولة لقد كرهت من الجلوس في البيت .
ماكس : تعرفين انني اخاف عليك
بيرلا : اجل
ماكس : اذن لما ترغبين بالخروج حتى ياذوك ؟
بيرلا : ولكن أشعر بالملل انت دائما في الخارج وانا ابقى وحيدة هنا .
ماكس : حسنا أعدك سآتي للعب معك مساءا مارأيك؟
بيرلا بسعادة : موافقة .
في المخبا
توماسو بغضب : كيف لم تجدوهم؟ 
أليكس بخوف : لقد طلبت مني إحضار سيلفانو ليتعالج وتتولي الأمر هيا ومايك ولكن عندما عدت لهم لم أجد احد ورجالنا كلهم مقتولون .
لكم الحائط خلفه بغضب وهو يتوعد لهم  : سحقا . فلتبحثو جيدا بسرررعه
أليكس بخوف : امرك سيدي .
في المركز ###
احد الرجال : استيقظوا هيا استيقظوا
فتحت عينيها الرماديتين بتعب وكل جسدها يان بألم  : ماالذي يحدث لما تصرخين هكذا منذ الصباح ؟
الرجل بسخرية : ومن انت لتعترضي ؟ تعالي معي هيااا .
ملان بضيق : حسنا لا تصرخ اف
جذبها الرجل من يدها بقسوة يجرها خلفه وهي تان بألم لكن متصنعة الصلابة .
رماها داخل غرفة مظلمة واغلق الباب خلفه
ملان بصراخ : هااي إلى أين تذهب ؟ ماذا أفعل انا هنا ؟
ماكس : ستجيبين عن اسئلتنا   ؟
ملان بسخرية : ومن قال بانني سأقول الحقيقة ؟
ماكس : كي تظلي على قيد الحياة .
ملان بضيق : حسنا . وجدت كرسي فذهب وجلست عليه : هيى بسرعة اريد العودة للنوم
ماكس بخبث : لاتقلقي عزيزتي مايكل ابدا بسؤالها
مايكل : أيتها الشيطان او ملان لما انضممتي الى المافيا ؟ ملان باستغراب : والماذي ستستفيد منه عند الإجابة على هذا السؤال ؟
ماكس:  اجيبي فقط
ملان بضيق : عندما كنت مرمية بالشارع تطوعت مافيا كوزا نوسترا باخذي وتربيتي .
ماكس بسخرية : تربيتك على السرقة والقتل هه
نظرت له ملان بسخرية ولم ترد عليه .
مايكل : أين هو قائدك ؟
ملان ببرود : لااعرف
ماكس : هل تمزحين بي كيف لا تعرفين ؟
ملان : لا أعرف او لنقل لن اجيبك
ماكس بغضب : لما لا تبلغين عنه ؟ انت لا تحبينه لدرجة  خوفك عليه ؟
ملان : لانه من قام بمساعدتي . في ضعفي
ماكس : للمرة ثانية أين هو مكان قائدك ؟ لا تغضبينني . 
ملان : لن اجيبك  . استدار وجهها للجهة الأخرى اثر صفعة ماكس القوية : فلتجيبي
ملان بألم : لن افعل
ماكس  وهو ينظر لها بتحد : عااامر خذها وجلدها مئة مرة . بادلته ملان بسخرية : مئة جلدة فقط هه معتادة عليها يا عزيزي . فما عشته اكثر منها .
ماكس بغضب : الف مرة .
عامر بصدمة : الف مرة
ماكس بغضب : هيا بسرعة .
 

شيطانة المافيا|M'y Dear Devil حيث تعيش القصص. اكتشف الآن