(جزء جديد اخبرونى بارائكم هذا يشجعنى)
-وثق جين بأخوته و هو يعلم أنه بين يدى امينه و بالفعل هو كذلك.
-مر اسبوع و الاخوه يدرسون كل شىء يبحثون عن كل شىء يمكنه أن يساعدهم مع جين .
-قام جنغكوك بأحضار مصباح صغير يضىء بصور نجوم لامعه و وضعه فى غرفه جين.
-و جيمين تدرب فى التحكم بنفسه ليمكنه مساعده جين فى التنفس صعودا و هوبطا معه.
-تاى قام بشراء الكثير من العاب الفيديو التى أحبها جين و تلمع عيناه كلما رآها فى السوق لتلهيه عن أفكاره .
-و نامجون قرا الكثير من الكتب و بحث عن كيفيه التحرر من الماضى و الاعتناء بالشخص الذى تعرض لصدمه قديمه.
-و جيهوب تعلم الكثير من الطبخات الجديده و اطباق الطعام المختلفه؛ فهو يعلم أن جين يحب تناول الطعام المنزلى لانه حرم منه .
-و يونغى توقف عن الذهاب للشركه و قام بجميع الأعمال من المنزل ؛
و فى كل ليليه يبقى بجوار جين فى غرفته ينم بجواره على الأريكه تحسبا لأى شىء.
.
....-ست اخوه متأهبون كالجنود مستعدون لفعل أى شىء.
-ليمر اسبوع و جين يراقبهم بعيون ممتنه يشعر بالأمان بينهم ؛و أنه مهما حدث سيساعدونه و لن ينهار بسهوله.
-لتحل الليله الثامنه و جين نائم فى غرفته حتى...
"-لا لا لا لن أفعل توقف لاااااااا لااااااااااا ااااأاأااأع"
- صرخ جين بجنون و هو نائم يصرخ راكلا بطانيته و يرفس بقوه.
-"جيين "
-صرخ يونغى مسرعا من على الأريكة يجرى إليه.
-و يسرع بقيه الاخوه فاتحين الضوء.
-"استمع الى صوتى لا يوجد شىء استمع الى"،- تحدث يونغى مسرعا يوقظ جين الذى يصرخ و هو نائم.
-"استمع إلى جين تتبع صوتى ارجوك هيا يمكنك فعلها"- تحدث نامجون هذه المره ليهدأ جين.
-"اااااع"
- صرخ جين فزعا يجلس فاتحا عينيه و هو ينظر لمن حوله بقلق و خوف.
-"نحن هنا اهدء" تحدث تاى يعانق ظهره
و جيمين جلس أمامه .-"اتبع نفسى هيا مثلى شهيق زفير "
-تحدث جيمين ليهدأ جين و يومأ متبعا تنفس أخيه حتى هدء و صار افضل .
-"أحسنت طفلى احسنت" تحدث جيمين يعانقه بهدوء.
-ليسرع جنغكوك لاعطائه بعض الماء و يشربه بهدوء.
-"بخير جينى" همس جيهوب و هو يربت على رأسه.
-"هم هم لكنى خائف من النوم"
- تحدث جين خائف ان يصيبه كابوس أخر.
-"فلنشاهد فيلما إذن"
- تحدث جنغكوك مسرعا لإحضار حاسوبه ليشاهدوا فيلما و هم جالسون سويا على سرير جين .
-.و هو بينهم يشعر بالأمان و أنه بخير و هادىء.
-لقد مرت نوبه ذعره على خير؛ و كل هذا بفضل إخوته الذين لن يتركوه ايا كان الثمن .
......
يتبع
اخبرونى بآرائكم.
أنت تقرأ
صرخات إنسان
Jugendliteraturروايه قصيره حزينه اخويه الصور مقتبسه لا تمت للواقع بصله (الم يحن لى أن ارحل أنا تعب و منهار حياه بائسه تؤذينى لم اعد اتحمل من يستمع لصرخاتى من يخرجنى من من)