Part 3:مِــــــــلَكَ آلَشــــطرنـــــٌجَ

19 6 0
                                    

هذه المره الالم بدأ في العقل... القلب قد تلف

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

آلاسكا شمال امريكا الشماليه..

السماء تثلج والناس في بيوتها والشوارع هادئه... كان يقف رجل بجسد قوي لتعرف أنه يمارس الرياضة كل صباح في موعده..حتى المعطف الذي كان يرتديه لا يخفي تحرك جسده العضلى في كل مره يتحرك ل يرى الأشخاص الذين كانوا أمامه

...كان يمتلك شعر أشقر داكن قليلا وعيون تجذب كل الأبصار لها في اللحظه الأولى من رؤيتك لها بزرقتها الفريده من نوعها..

يراقب مجموعه من السيارات السوداء تقف بعيدا عنه نسبيا... ومجموعه من اسلحه المفعلات النوويه.. تُتَاجر بها..

حسنا هذا شئ عادي بالنسبه له ولكن دا جعله يراقبهم منذ اسبوعان هو شعار الصناديق و الوشوم علي عنق بعض الرجال..

وشم النيزك...

عندما تري اشخاصا يحملون هذا الوشم سيدحث شيئين اما دمار او دمااااار... زعيم هذه العشيره لا احد يعرفه لا احد اعني لا احد..

هو ليس من اصول نبيله او اصحاب الدم النادر او من الحاميون شخص عادي اخضع المافيا البرازيليه وهذا كان صعب جدا..

لأن المافيا البرازيليه بعد موت زعيمهم علي يد لويس ايفانون لم يتولي حكمهم اي شخص اخر و انفصلو عن جميع عشائر المافيا... واصبحوا عشيره مستقله حره ليست تحت الحكم الشمالي او الجنوبي.. ولكن لمع نجم شخص ما سمى نفسه النيزك. واستطاع حكم المافيا البرازيليه..

و المعروف عن المافيا البرازيليه القوه و لم يجعلوا احدا زعيما عليهم حتي من افراد عشيرتهم ولكن الان اصبحو تحت حكم النيزك بعيدا عن حكم الدون والدونا.... شئ مثير للاهتمام...

منذ اسبوعان وهو يراقبهم واليوم هو اخر يوم لتسليم الشحنات... هو لا يعرف لماذا يحتاجهم النيزك ولكن يبدو انه شئ خطير.. من سيذهب لارض شبه خاويه ويقوم فيها بتسليم شحنات هامه«ما عداهو»

مع بروده الجو هذا ليس عاديا... وكما توقع عندما اخذ اتباع النيزك الشحنه.. وتاكدو منها.. قتلوا اتباع المافيا الروسيه... اجل معروف عن المافيا الروسيه باسلحتها الخطيره.. اذا كنت تريد ان تقوم بثوره فانصحك باخذ الاسلحه من روسيا عشيره روسو بالتحديد


ضغط علي زر السماعه في اذنه وقال "ابدؤ التحرك"
ثم اخذ سلاحاه وخرج من المنزل يركب سيارته الجميله فيراري ويتحرك بها خلف اتباع النيزك...

تُـــــحـتـــــــ ظٌـــل آلَقــمِــــرَ//Under of the moon حيث تعيش القصص. اكتشف الآن