Part 15

122 9 4
                                    

الفصل اجااا

قراءة ممتعة

___________________

تملكتني حالة من اليأس ، اختفت مشاعر الخوف و الذعر التي اعترتني سابقا و حل مكانها اللاشيئ.

اعلنت استسلامي لمصيري المجهول ، مقاومتي سترهق جسدي اكثر فحسب ، فل احافظ على ما تبقى لي من طاقة لاقاوم على السرير، فنجاتي من مصيري هذا لن تكون الا بمعجزة... هل ستاتيني معجزتي !!؟

توقف ذلك الحقير على بعد خطير مني ، امسك ظهر الكرسي من خلفي يستند عليه، و قرب السلك الحديدي مني .

«اممم اين سيبدو هاذا الوشم اجمل ... الجهة اليمنى ام اليسرى من صدرك ؟؟ او ربما ....»

رفعه الى خدي ، و ابتسم بخبث مستمتعا ، و رغم المسافة بينهما استشعرت حرارته العالية فادرت وجهي للجهة الاخرى مغمضة عيناي بقوة.

«..ام على وجهك الجميل؟؟»

انه يقترب من وجهي اكثر الحرارة تتزايد هناك حتى صارت لا تطاق ، بحثت عن اخر ذرة مقاومة بقيت لي و قلت بهمس.

«لا تفعل»

فجأة صدح في المكان صوت عالي لسيارات الشرطة ما إن توقفت حتى سمعنا صوت طلق ناري قوي... لقد اتت معجزتي!!

الاصوات التي أتت من العدم اشعرت اولئك العاهرين بالارتباك ، لم تترك لهم الشرطة مجالا لتفكير في الهرب حتى بل اقتحمت المكان على الفور.

«يوجيين !!!»

انه معجزتي .. ايقاع اسمي من بين شفتيه كان كدلو من الماء البارد سقى به قلبي اليائس.

Flash back:

الساعة السابعة مساء ، مركز الشرطة:

«سيدي هاتفك.. اظنه اشعارا ما»

«دعك منه ، انا مشغول الآن»

كان جيمين غارقا بين اوراق قضية ما يحقق بها منذ فترة ، و لأهميتها لم يشأ أن يقطع حبل افكاره باشعار قد يكون سخيفا كما ظن.

انتهى عمله فاستقام يجهز نفسه للمغادرة.

«تفضل سيدي ، كدت تنسى هاتفك على الشاحن»

«شكرا لك يان»

حمل سترته و هاتفه يتفقده و هو متوجه صوب باب مكتبه.

«اللعنة علي »

لعنه لنفسه بتلك النبرة الغاضبة افزع مساعده يان ، فاقترب يلقي نظرة على هاتف سيده بفضول.

I'm in love with criminalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن