Part 23

71 5 2
                                    

بارت جديد استمتعوا

و يلا نبدا

__________

«كيف سأصارح يوجيين أنني كشفت السر لجيمين؟؟»

زفرت سايوون هوائها بقلة حيلة، فإخبار أي أحد عن الرواية حتما لم يكن من ضمن مخططات
صديقتها.

وضعت الشاي الى جانب صحن البسكويت في صينية صغيرة ، و رسمت على وجهها اشراقة لطيفة تهدأ من روع جيمين.

«لقد وصل شاي جيمين و ستبدأ الحكاية ..جيمين!؟»

لم يكن متواجدا ، لم تجده حيث تركته ، استغربت و جالت بانظارها المكان الفارغ .

حتى الشقة مرتبة لا تشبه الحالة التي تركتها بها.

«جيمين..أين أنت يا فتى ؟؟»

افترضت أن عملا طارئا قد جاءه استدعى رحيله المفاجئ ذاك، مع ان حدوث ذلك في هذا الوقت القصير مستحيل.

تحممت بسرعة و ارتدت  ملابسها الرياضية، ربما بعض الرياضة ستفيدها في تغيير مزاجها.

أمسكت هاتفها و غادرت الشقة ،لكنها تفاجئت باللافتة التي تعلن سعر بيع شقتها .

ابتسمت باتساع و راحت ترقص امام الباب بحركات طفولية و قالت بحماس شديد.

«لقد عدت أخيرا!!! »

.
.
.
.
.
.

احتلتني سعادة كبيرة و هذا كان واضحا من البسمة التي تزين محياي و بريق عيني المشع.

تقدمت للوقوف بجانب جونغكوك ، الذي كان يتكلم مع رجل ما، اظنه في عقده الرابع و يبدو من هندامه أنه شخص مهم.

شابكت يدينا معا ابتسمت لرجل و ألقيت التحية بلهجة رسمية نظرا لفرق السن بيننا فأنا لا أؤمن بالطبقية.

«مرحبا»

« اهلا ايتها الآنسة الجميلة »

رد الرجل بأدب، الوقار واضح عليه.

ناظرني جونغكوك بحاجب مرفوع مستنكرا تصرفي، قابلت ملامحه بنفس الابتسامة في انتظار أن يقدمني لضيفه.

«من الجميلة سيد جيون ؟ أختك؟»

أعاد اهتمامه للرجل بعد ذلك السؤال و أجابه بينما يضغط على يدي برفق .

« بل فتاتي »

فتاتي ..كلمة غريبة لم اتعود عليها عزفت وقعا غريبا على اوتار قلبي لم أفهمه، و لكنه اعجبني لسبب ما .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I'm in love with criminalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن