vote and comment pls
-
" يجب ان نبتر قدمه وحالاً ، السرطان بات يعبث بأطرافه بطريقه قاتله مينهو "
الهي! رفعت عيناي وفؤادي يرتعش ، ادمعي انسابت بعذاب اليم ، نظرت للطبيب يون وهو يعلم اني اشد من يعرف بهذا الأمر! واني امهر الأطباء واني اعلم ماذا سيحل بصغيري!
الخوف ملئني ، ارتعاب کسی روحي ولم اشعر بنفسي الا وانا امشي بخطاي المرتعبه وانفاسي لاهثه ، امشي وامشي وخطاي تأخذني اليه!
وفورما دخلت الغرفه رأيته لايزال جالساً على طرف السرير ويبكي بصمت منزلاً وجهه! ومشيت اليه لينظر الي وفوراً ما اجهش بالبكاء حينما اقتربت واحتضنته بكامل قوتي
احتضنته برجفة روحي ويداي ترتعش وحملته لأجلس واجلسته على حضني لأشده الي بكامل قوتي ، يبكي متشبثاً غير عالماً ما اصاب قدمه!
يبكي حزناً على حاله وانا ابكي خوفاً فُقدانه
" ايا حُزني عليك ياصغيري! ايا حُزني عليك ياصغيري! "
حزني لا استطيع وصفه! ولا نُطقه! ولا تحمله!
ابكي معه دماً! انعي خوفاً عليه!بكيت وبكيت وتكاد وروحي تقتلني! ايام قاسيه قاتله! ارى بها صغيري بات يصارع الموت!
وها انا اليوم الثاني والثالث والرابع لازلت اتراكض من مستشفى لمستشفى ومن طبيب لطبيب ابحث عن اي علاج سيكون ذا فائده له!
اقف امام هيونجين وقلت برجفة صوتي مُرتعباً مرتجف " هل نفعل له جراحه أخرى! ام نزيد حدة جرعاته! ام نبتر قدمه! لا بأس لنبترها لنبترها انا راضي فقط لننقذ صغيري! "
وهاهو يحبس بكاءه وقال لي بنبره مُنكسره " لم يعد يجدي الأمر نفعاً جيسونق هالك لا محاله! فقط لنترك الرب يتولاه وينقذه بمعجزاته "
بكيت فوراً ، تسارعت انفاسي في الخروج لأبكي ، وانا عالماً بأن كلامه حقيقي ولكني اخاف تصديقه
علت شهقاتي وبكائي جذب انظار جميع من في الممر حينما وضعت يدي على قلبي وانهرت على ركبتاي لأبكي بطريقه احرقت روحي ممسكاً بيده واتوسله بكسر قلبي
" لاتقولها هيونجين ارجوك إلا صغيري! حُباً بالرب أنقذ صغيري لايموت! والرب اني اموت بعده! "
وجلس امامي يبكي معي ، يحتضنني وبرجفة صوته قال لي " لازال الرب عطوفاً مينهو ، لا تفعل هكذا بنفسك سينقذه الرب انا متأكد "
أنت تقرأ
صراع السُم | MINSUNG
Romanceوإن سُلبت حياتي مني سأبقى حياً اسكن ثنايا روحك TOP : lee minho BOTTOM: han jisung