الفصل الأول

620 41 0
                                    

  مقدمة جملة واحدة: ماذا تفعل؟


  المفهوم: دورة السبب والنتيجة، والانتقام.

  الفصل 1

"السيد الشاب غو، يمكنك فقط إنقاذ واحد من هذين الشخصين. من تريد أن تختار؟" وجه رجل العصابات بندقيته نحو الشخصين المقيدين بالحبل ونظر إلى الرجل الذي يرتدي البدلات وربطات العنق مقابله بنظرة شرسة. تعبير.

  نظر غو لينتشوان إلى الشاب الوسيم بتعبير هادئ، ثم استدار لينظر إلى الرجل الوسيم المجاور للشاب، لقد وقع في معضلة، "أنا..."

  "من؟" سأل رجل العصابات مرة أخرى.

  أحدهما هو حبيبي الذي كان معي لعدة سنوات، والآخر هو باي يوجوانج، الذي اشتقت إليه.من يجب أن أختار؟ أحكم قو لينتشوان قبضتيه، غير قادر على اتخاذ القرار.

  كان لدى الشاب الوسيم، تشين يو، رؤية بانورامية لكل هذا وقال للنظام في ذهنه بهدوء: "النظام، كن مستعدًا لمغادرة العالم الصغير".

  "لكن المضيف، إذا اختارك..." النظام لديه القليل من الحظ. لقد فعل المضيف الكثير من أجل قو لينتشوان وواجه مخاطر الحياة عدة مرات. حتى النظام لا يمكنه تحمله. يمكن لـ قو لينتشوان كن حقًا بدم بارد بما يكفي للتخلي عن المضيف. ؟

  تومض تلميح من السخرية في عيون تشين يو، "إذا لم يكن هناك، فلا تنس مهمتنا."

  بالتفكير في المهمة، لم يستطع النظام إلا أن يتنهد، وأصبح قلبه المتمايل ثابتًا على الفور، "حسنًا، العالم الصغير يهرب. يرجى إعداد المضيف، 10، 9، 8..."

  كان رجل العصابات غير صبور بعض الشيء، "ماذا؟ السيد الشاب غو لا يمكنه الاختيار؟ ماذا عن أن أختار للسيد الشاب غو! " بعد أن قال ذلك، وجه البندقية بسرعة نحو الرجل الوسيم المجاور لـ تشين يو، وتحرك نحو اسحب الزناد.

  مع الضغط على الكمامة السوداء على رأسه، انفجر الرجل على الفور في البكاء، "من فضلك لا تقتلني، لينتشوان، أنقذني!"

  "توقف!" في هذه اللحظة، كان تعبير غو لينتشوان الهادئ عادةً مليئًا بالذعر. لم يعد باردًا وكريمًا كالمعتاد. تحدث بوقاحة لإيقاف رجل العصابات، "اخترته، لا تؤذيه."

  "حسنًا، فقط استمع إلى السيد جو." فجأة أدار رجل العصابة البندقية وضغط على الزناد، وفي اللحظة التالية انطلق إطلاق النار.

  "...3، 2، 1! الهروب!" وفي الوقت نفسه، وصل العد التنازلي للنظام أيضًا إلى النهاية.

الرجل الذي كان حثالة (السفر السريع)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن