كان صوت الطرف الآخر باردًا، لكن تشين يو شعر أنه كان أجمل وأدفأ صوت سمعه منذ قدومه إلى هذا العالم الصغير، دافئًا مثل احتضانه.
كان يعتقد أنه يستطيع الحفاظ على هذا الدفء، ولكن لسوء الحظ...
بعد عودته من ذاكرته، ضيق تشين يو عينيه ونظر إلى الزهور البيضاء المتساقطة المنتشرة على الأرض، وارتفع تيار خفي في عينيه، لكنه هدأ بعد ذلك.
رفع جفنيه ونظر إلى الشخص الآخر وقال: "لم أرك منذ وقت طويل يا صاحب الجلالة".
بعد أن أطلق عليه تشين يو اسم الإمبراطور، رفع الشاب ذو الرداء الأبيض حاجبيه أولاً، ثم أزال السحر الخالد، وكشف عن مظهره الحقيقي، الذي كان لا يزال كما كان في ذاكرة تشين يو. كانت حواجبه مثل الجبال البعيدة، وكانت عيناه كذلك مياه الخريف، وكانت شفتيه غير ملوثة وحمراء، جمال نادر في العوالم الثلاثة، حتى أن بطلة الرواية لينهه يجب أن تنحني لها. ومع ذلك، بسبب مكانته النبيلة وهالة الساحقة، يميل الناس إلى التغاضي عن ذلك.
"لم أتوقع منك أن تتعرف علي." شون لينغ هو إمبراطور العالم الخالد، من بين العوالم الثلاثة، الوحيدون الذين يمكنهم الوقوف جنبًا إلى جنب معه هم أسياد العالمين الآخرين. يتمتع بثقة وهدوء مطلقين، لذا فهو لا يشعر بالقلق عندما يفضحه تشين يو، ولا يزال بإمكانه النظر إليه بهدوء.
استنشق تشين يو الرائحة الباردة والمألوفة، وابتسم قليلاً: "بالطبع يمكنني التعرف عليها. بعد كل شيء، لا يمكن إخفاء نعمة الإمبراطور بمجرد المظهر."سخر شون لينغ ببرود ونظر إلى تشين يو بنظرة متفحصة، "لم أرك منذ سنوات عديدة، وأصبحت أكثر مرونة وثرثرة، ولكن شيئًا واحدًا لم يتغير -"
"ماذا؟" بدا تشين يو باهتمام.
رفع شون لينغ زوايا فمه، وكانت عيناه باردتين، ونطق ببطء ببضع كلمات، "لا يزال الأمر مثيرًا للاشمئزاز".
لقد أذهل تشين يو، "لم يتغير الإمبراطور في هذه المرحلة." كان لا يزال يكرهه كما كان من قبل، على الرغم من أن الأمر لم يكن هكذا في البداية.
انفصل الاثنان في النهاية بشروط سيئة، وعندما غادرا شون لينغ ، تركا وراءهما عبارة "لا تستفز لينهي ".
"لا تستفز لينهي." قرأ تشين يو هذه الكلمات وأظهر ابتسامة عاجزة، إذا كان ذلك ممكنًا، كان قلب تشين يو ينبض بقوة في الداخل، وكان يأمل ألا يفعل ذلك أبدًا التقيت به.
وقف جياو يي جانبًا ولم يعرف كيف يتفاعل، أراد أن يريح تشين يو، لكنه لم يعرف كيف يتحدث.
أنت تقرأ
الرجل الذي كان حثالة (السفر السريع)
Randomبصفته عضوًا في الفضاء A123، يسافر تشين يو عبر عوالم صغيرة مختلفة يوميًا، ويمر عبر المؤامرة باستمرار، ويلعب دور الرجل الذي تعرض للإيذاء من قبل الحثالة، عقليًا وجسديًا. من أمير العالم الشيطاني الذي اقتلعت حبيبته قلبه، إلى الرئيس المستبد الذي تم استخدا...