ماذا عن لو شيانرين وجيا شيانرين لو لم يكونوا أصدقاء مو لين وساعدوه عدة مرات في طائفة لينغيون، لما كان سيكلف نفسه عناء إحضارهم إلى العالم الخالد.
ولو كان يعلم ذلك، لما كان عليه أن يعيدهم أصلاً.
كان الناس دائمًا حساسين للغاية تجاه مصالحهم الخاصة، وعندما اعتقد أن لو وجيا ربما أفسدا أعماله الصالحة، نأى لينهي بنفسه على الفور عن علاقته بهما، وفي نفس الوقت نشأ استياء غامض.*
لقد انقضت فترة التزهير، ولم يتبق سوى عدد قليل من الزهور الحمراء المتناثرة على الأغصان، وعندما تهب الرياح تلتف وتطفو على الأرض، وهي مقفرة للغاية.
التقط تشين يو بتلة ووضعها في الشمس لينظر إليها، وأشرق ضوء الشمس على البتلة، مما جعل الأوردة الموجودة عليها مرئية بوضوح، مما دفع تشين يو إلى وضعها مرة أخرى في يده ومداعبتها بعناية.عندما جاء جياو يي إلى مييوان ، رأى مثل هذا المشهد، ولم يستطع إلا أن يشعر بشعور مؤلم في صدره. عندما جاء لأول مرة إلى تشين يو، غالبًا ما رأى جياو يي هذا النوع من المشاهد.
كان الشاب يمشي وحيداً في غابة البرقوق، وكان وجهه بارداً ومزاجه لا مبالياً، مثل القمر في السماء أو الثلج في جدول الجبل، الذي لا يستطيع أحد أن يلمسه. ولكن في الوقت نفسه، كان ينضح بشعور بالوحدة والضعف، كما لو أنه يمكن أن ينكسر بلمسة واحدة، ومن المفارقات أنه أراد من الناس أن يحملوه بين أذرعهم.
منذ ذلك الحين، أصبحت شخصية تشين يو العاجزة متأصلة بعمق في ذهنه. بشكل غير متوقع، عند رؤيته مرة أخرى بعد سنوات عديدة، لا يزال غير قادر على الهدوء.
"ما الأمر؟" لاحظ تشين يو وصول جياو يي في وقت مبكر من الصباح، لكنه ظل صامتا، الأمر الذي جعله فضوليا بعض الشيء."لا بأس." هز جياو يي رأسه بشكل حاسم وقاد الموضوع إلى مكان آخر، "لماذا رفض سموه دعوة الخالدة لينهي؟"
لم يكن تشين يو يعرف ما الذي فكر فيه مرؤوسه الجيد للتو، وكان سعيدًا جدًا بالإجابة على شكوكه، "كيف يمكن إثبات أن شيئًا يسهل الحصول عليه ثمين؟"
علاوة على ذلك، فإن الناس في كثير من الأحيان لا يعتزون بالأشياء التي يسهل الحصول عليها.
"انظر أيها المضيف."
وفي الليل، يعرض النظام نتائج يوم حافل. بدون سيطرة الإله الرئيسي، يتمتع النظام أيضًا بوقت فراغ لتطوير الهوايات.
أنت تقرأ
الرجل الذي كان حثالة (السفر السريع)
Randomبصفته عضوًا في الفضاء A123، يسافر تشين يو عبر عوالم صغيرة مختلفة يوميًا، ويمر عبر المؤامرة باستمرار، ويلعب دور الرجل الذي تعرض للإيذاء من قبل الحثالة، عقليًا وجسديًا. من أمير العالم الشيطاني الذي اقتلعت حبيبته قلبه، إلى الرئيس المستبد الذي تم استخدا...