في الواقع، لم تكن المساحة A123 تسمى A123 في البداية، بل كانت تسمى F123. لقد كانت مجرد مساحة من المستوى F بها عدد قليل من الموظفين فقط. لقد اعتمدوا على الطاقة المكتسبة من مهام تشين يو مرارًا وتكرارًا للوصول إلى A- مستوى.
بالإضافة إلى المستوى A، هناك أيضًا مستوى S ومستوى SS... كل مساحة لها إله رئيسي، كلما ارتفع مستوى الفضاء، زادت المساحة والقوة التي يتمتع بها الإله الرئيسي. إذا كنت ترغب في الترقية، فلا يمكنك الاعتماد إلا على الطاقة، ويجب الحصول على الطاقة من قبل الموظفين الذين يقومون بالمهام.
منذ اليوم الذي خلقه الإله الرئيسي لـ A123، دخل تشين يو إلى العالم الصغير وأكمل مهام الحبكة للحصول على الطاقة اللازمة لترقية الإله الرئيسي.
كلما كانت المهمة أكثر صعوبة، زادت قيمة الطاقة، وعلى عكس الموظفين البشريين الآخرين، باعتباره الإنسان الاصطناعي الوحيد في الفضاء A123، فإن مهمة تشين يو هي الأكثر صعوبة. بما أن هناك هجوم حثالة، فهناك أيضًا حثالة. ومهمة تشين يو هي الذهاب إلى العالم الصغير ليلعب دور الرجل الذي خدعه حثالة. خلال هذه الفترة، عليه أن يتبع المؤامرة، ويكون حثالة ومعذبة حتى يخرج، لتلخيص الأمر في كلمة واحدة: فظيعة.
على الرغم من أنه كان إنسانًا مصطنعًا لم يفهم العواطف في البداية، بعد أن ضغطه الرب الإله بالقوة لآلاف السنين ومروره بآلاف السنين من القصص السادية للقلب والجسد، عرف تشين يو أيضًا كيفية اكتب كلمة "غير راغبة". لقد انقلب بالفعل ضد الرب الإله، ولكن قبل أن يتمكن من اتخاذ إجراء، اتخذ شخص ما إجراءً، بغض النظر عمن كان، فإنه سيشكره.
رفع تشين يو شفتيه، "هل يمكن للنظام أن ينفصل تمامًا عن المساحة A123؟"
"نعم أيها المضيف." نظرًا لأن الإله الرئيسي لا يمكنه التحكم بهم بشكل مباشر، فليس من الصعب على نظام تشين يو قطع الاتصال. على أي حال، أصبح بالفعل غير راضٍ عن الإله الرئيسي تحت تأثير تشين يو.
*
"صاحب السمو، ما هي المشكلة؟" لاحظ جياو يي بشدة أن تشين يو كان مختلفًا قليلاً عما هو عليه الآن. وبعبارة أخرى، بدا أنه أكثر حيوية من ذي قبل، مثل تمثال جميل مملوء بالحيوية.
لوح تشين يو بيده وقال: "لا بأس، لقد فكرت فجأة في بعض الأشياء السعيدة." لحسن الحظ، هرب أخيرًا من سيطرة الرب الإله، "بالمناسبة، لقد قلت للتو -"
انحنى جياو يي واستمر في طرح الموضوع السابق، "ألم يقل سموه هذا الصباح أنه يريد رؤية الثعلب الذي أنقذه ظهر أمس؟ رأيت أن الظهر سيأتي قريبًا، لذلك أردت أن أذكر سموه. "
أنت تقرأ
الرجل الذي كان حثالة (السفر السريع)
Losoweبصفته عضوًا في الفضاء A123، يسافر تشين يو عبر عوالم صغيرة مختلفة يوميًا، ويمر عبر المؤامرة باستمرار، ويلعب دور الرجل الذي تعرض للإيذاء من قبل الحثالة، عقليًا وجسديًا. من أمير العالم الشيطاني الذي اقتلعت حبيبته قلبه، إلى الرئيس المستبد الذي تم استخدا...