## كان الاخوة السبعة في سيارتين الماكني (جونغكوك ، جيمين ، تايهيونغ) و الههيونغز (جين ، نامجون ، هوبي ، يونقي) في السيارة الاخرى ... /تسريع/ وصل الرفاق الى المشفى و ترجّلو من السيارات ليدخلو و يتوقفو أمام الاستقبال ليسأل جين مستفسراً عن مكان غرفة ايلا لتردف الموظفة: الآنسة كيم ايلا في الغرفة رقم 2345 ، اومأ الرفاق ليقول هوبي : شكرا لك آنستي ... انطلق الإخوة ليصلو بعد عدة دقائق للغرقة المنشودة ....
∞∞∞∞∞∞∞∞∞
تشجع اكبر الأخوة " جين " ليطرق الباب و يدخل ليرى الممرضة التي تتفقد حال القابعة على السرير الأبيض ليسألها مستفسراً : كيف حالها ؟ لتجيبه : لقد تعرضت لصدمة قوية و لم يتحملها جسدها الصغير ... ليومئ الأكبر بحزن و يتجه بخطواته للكرسي بجانب السرير الأبيض ليلاحظ أن ايلا بدأت تستيقظ ليردف : آنستي لقد استيقظت ،، ليستقيم و يبتعد تاركا المجال للممرضة لتقوم بعملها متجهاً لإخوته ليخرج مغلقاً الباب خلفه و يخبر اخوته ان ايلا قد استيقظت .... ∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞
ليجيب بعد أن رأى نظرات اخوته القلقة : لقد استيقظت لكن لديها إصابة في الرأس و العديد من الجروح و الكدمات و سننتظر خروج الممرضة لكي نستطيع الدخول ،،، اومأ الإخوة بأجل لتخرج الممرضة بعد عدة دقائق و تقول : لا نعلم ان كانت قد أثرت اصابة الرأس على ذاكرتها أم لا يمكنكم الدخول لكن لا ترهقوها لينبس جون : حسنا آنستي شكراً لكِ .... ذهبت الممرضة و دخل الإخوة ليرو شقيقتهم الصغرى و قد فرحو قليلاً لرؤية ايلا التي ابتسمت ابتسامة صغيرة متوترة لهم ليقول يونقي بصوته العميق الهادئ : مرحبا ايلا 👋 لترد الصغرى بتوتر : م.. مرحبا و.. و ..ل..لكن م..ن انت..م ايها الس..سادة ؟ لينصدم الأخوة ليسحب هوبي الماكني الذين تجمدوا من هول الصدمة للخارج معه .....
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★في الغرفة سأل يونقي الذي يحاول استيعاب صدمته : عزيزتي ايلا أحقاً ما تقولين ؟ اومأت ايلا بهدوء ليدخل الطبيب و يقوم بفحص ايلا لينبس بعد دقائق موجهاً حديثه ليونجين و جون : هل يمكننا الخروج للتحدث قليلاً ؟ كان الثلاثي على وشك الأيماء لتقاطعهم ايلا قائلة : اذهبا انتما اما سكّر فسيظل معي (تكتفت و نفخت خديها بلطافة) ليرد يونقي الذي توقع انها تقصده : اتعنين انكِ تتريدينني أن ابقى معكِ ؟ اومأت اللطيفة بأجل ليتقدم الأكبر منها و يجلس على الكرسي الذي بجانب السرير مراعياً كونها لا تتذكر حتى من تكون حسب ما همس به الطبيب قبل مغادرة نامجين معه .....
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
جلس يونغي لتسأله الصغرى قائلة : هل يمكنك اخباري من أكون أنا و من انتم بالنسبة لي ؟ .... شابك يونغي يديه معاً ليردف : احم حسنا انتي كيم ايلا في ١٧ من عمرك و أنا و البقية اخوتك ... اءءء هل تكفي هذه المعلومات ؟ ايلا : نعم شكراً لك اوبا اممم هل لي بمعرفة اسمائكم ؟ ابتسم الأكبر لينبس : كنتِ تناديني سكّر لذلك استمري بمناداتي بسكّر و لكن سكّر اوبا ... قهقهت ايلا بخفة لتقول : حسنا..آههههمم (تتثاءب) يونقي: هيا عزيزي سأساعدك لكي تتمددي لكي تنامي و تأخذي قسطاً من الراحة ،، اومأت الصغرى ليساعدها يونقي كما قال و يغطيها ليقبل جبينها و يظل يمسح على شعرها إلى أن نامت .... خرج يونقي بعد أن خفظ إضاءة الغرفة ليتجه لحديقة المشفى ليرا اخوته يونجين جالسان على العشب يتحدثان بهمس اما الماكني و هوبي نائمون كل اثنين على مقعد ،، ذهب يونقي لنامجين و قد سألاه عما حصل و اخبرهم انها بشخصيتها الآن قد عادت تقريبًا لإيلا ذات التسعة اعوام اومأ الإثنان لينبس الأخير : غدا ستكون مراسم الدفن هيا للمنزل لنرتب امتعتنا و نرتب المنزل و كذلك نستعد لمراسم الدفن سنذهب جميعًا ثم نعود لإيلا و إن لاحظت تأخرنا سأخبرها بأي شي يخطر على بالي ... اومأ الاثنين ليستقيما و يوقظا الآخرين ليذهبوا للسيارة ليقول يونقي: سأطمإن على ايلا و آتي ..... >>>>> يتبع البارت القادم...
.
.
.
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭// اي اسئلة أو افكار ؟؟ الكومنتات مفتوحة و ڤوت بليز... الأفكار خلصت من مخي
باي احبكم ارمياتي 💜💜💜💜💜💜
أنت تقرأ
اخوتي~MY BROTHERS
Acakبطلتنا فتاة في الثانوية تدعى ايلا و هي فتاة يتيمة ... تكتشف قبل وفاة والديها ان لديها اخوة من امرأة اخرى تزوج بها والدها قبل زواجه من امها ... و تتوالى الاحداث المشوقة ، السعيدة ، الحزينة ، المستفزة