الفصل السابع والعشرون

1.3K 56 19
                                    

ڤوت كومنت لطفـًا♡.

تجاهلـوا الأخـطاء الإملائيـة♡.

حَـرب مَـا زالت مُستمرة...

شُهـداء مَـا زالـوا بلإزدياد...

غَزة تُباد حرفيـًا..

دعواتكُـم 💔..

.

.

.

.

.

.

___________________________

" أخبرني أذاً لـما؟!.. لـما؟! " بصوتٍ باردٍ ينظرُ للذي أمامـهُ ببرودٍ شديد والأخر الـذي كان مُكبلاً بسلاسلِ وعلاماتُ التعذيبِ الكثيفة ظاهرة عليـهِ وبشدة!، لقد كان يُنزلُ رأسـهُ للأسفل دون نظر للـذي أمامـهُ.

ضحكَ الآخر بصوتٍ خافتٍ دون أن يرفع رأسـه مُفضلاً الصمت على الإجابه ففي النهاية هـو سيموتُ أن تحدثَ أو لـو لا.. بكلتـا الحالتيـن هُـو ميت..

سحبَ نفسـًا قويـًا قبل أن يجيبَ بصوتٍ مُتعب قائلاً " لستُ أنا.. أخبرتكَ لم أفعل شيئـًا... "

" يكفِ كذبـًا فقط أجب.. وسأكون رحيمـًا معك أن أجبتَ بصدقٍ دريڤن! " تحدثَ ثانيةً ببرودٍ لكن لم يجد غير الصمت من الأخر..

مـما كان منـهُ غير أن يركلـهُ بقدمـهِ على وجـههِ قويـًا مما جعل من الآخر يبزقُ دمـًا يسعل بقوةٍ عندما شعر بعظام وجههِ قد كُسرت.

" أخبرتكَ أجب... " تحدثَ ستيڤن ثانيةً هو يقفُ أمامـهُ مكتفـًا يديـهِ إلى صدرهِ والآخر الذي ضحكَ ثانيةً لكن هذهِ المرة لم يتوقف بتاتـًا...

مِما جعل من ستيڤن ينحني على ركبتيـهُ ليصبحَ وجههُ مُقابل وجهه ليمسكُ بفكـهِ قويـًا قائلاً بهمسٍ " أجب ولا أقتلعتُ لسانكَ من بعدها لا يهمني ما سوف تخبرني بـهِ بل سأبقي أعذبكَ كثيراً في كل مرةٍ أشعر أنكَ على وشكِ موت سأعالجكَ كي أعيد تعذيبكَ في كُل مرة.. لذلك أجب وألا أقسم لكَ أنني سأفعل! "

توقف الآخر عن الضحكَ ناظراً لهُ ببرودٍ دون أن يردفَ أن شيئـًا ما.. ليبعد ستيڤن يدهُ يضعـها على رقبتـهُ من الخلفِ يشدُ عليـها كي يجبرهُ على الحديث..

نمت أبتسامةٌ خبيثة على شفتيهِ قبل أن يردفَ بكلِ هدوءٍ " تفقد رفيقتكَ وأختك.. لرُبما قد أخذهُـم بلفعل.. "

" ما الـذي تتفوهِ بهِ!! " صرخ ستيڤن بغضبٍ يعيدُ أمساكَ بفكهِ بقوةٍ أكبر والأخر الذي فقط أستمر بضحكَ بقوةٍ ليسرع ستيڤن في أدخال مخالبهِ في صدرهِ مخرجاً قلبهُ بين آمالهِ التي إمتلأت بدمائهِ..

الألفا الأعلى𝕒𝕝𝕡𝕙𝕒 𝕥𝕙𝕖 𝕙𝕚𝕘𝕙𝕖𝕤𝕥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن