نهضت من مكانها و الفضول يقتل و ينهش تفكيرها، ركضت باتجاه الصوت حيث يقاتلون ذلك الوحش..
كانت قد ضلت الطريق فالمكان عبارة عن متاهة، لكنها استمرت بتتبع الصوت حتى قابلت المينوتور الذي كان مديرا ظهره و يضرب بساطوره هنا و هناك في محاولة لاصابة احدهم..
كان ماكسيمس يتلفظ بكلمات غير مفهومة بسبب تنفسه العميق اثناء الحديث من التعب لكنها استطاعت ان تفهم ماكان يرمي إليه: ايها المينوتور اسمعنا رجاءا لسنا متطفلين نريد فقط العبور..
عقدت حاجبيها و العزيمة تملأ قلبها الصغير بتقديم المساعدة لهم فهي سبب هذا العناء..
هرولت اليه من الخلف و نادته: هيي.. ايها المينوتور اسمعني..
استدار لها الميناتور و نفث دخان من مناخيره الكبيرة يستشيط غضبا، تفاجأ الرجال من جرأتها و تشبكت السنتهم، اتسعت مقلتي ماكسيمس فقد امرها بالبقاء في المكان و لم يعص احد امره احد من قبل ابدا، كان امرا و ليس طلبا كما اعتقدت..
اكملت حديثها له بما انه اصبح مقابلا لها: دعنا نعبر البوابة لو سمحت.. انا السبب في جلب هذه المتاعب لذلك دع الامير و جنوده يعبرون، و يمكنك حبسي هنا الى ان يعودو.
_ماذا تقول هذه المخبولة؟ هل تسمع ما تقول اساسا؟
صرخ فيها المينوتور و تطايرت معه قطرات لعاب بللتها و لاح بساطوره نحوها ليشقها على نصفين، خبأت وجهها بكفيها مع صيحة قوية.. لكن فجأة توقف كل شيء عن الحركة، لم يتحرك احد و عم الصمت القاتل.
فقط هو، ماكسيمس فقط من بامكانه الحراك لانه من اوقف الزمن فهذه احد ميزات مصاصي الدماء، خطى بضع خطوات نحوها و حملها ليضعها في مكان آمن بعيد عن موقع تصويب المينوتور..
توهجت قزحيتيه بالاحمر و اعاد الزمن ليتحرك الجميع، ابعدت كفيها عن وجنتيها و لازالت مرعوبة و مدهوشة من انتقالها بعيدا عنه في لمحة: كيف هاذا؟
_انها قوة ماكسيمس، لقد اوقف الزمن
لم تعرف ما ترد به على قول كاسيوس هاذا الذي لا يصدقه احد ولا يستوعبه عقل.
أومأ ماكسيمس مشيرا لكاسيوس باستعمال سحره الجبار على هاذا الأهوج الذي سيقتلهم اذا لم يتخذوا اجراءا، ربما تتساءلون لما لا يوقف ماكسيمس الزمن و يحملهم واحدا تلو الاخر الى البوابة، ببساطة لان البوابة لا تفتح إلا بموافقة الحارس.
صرخ كاسيوس ينهج و يتنفس بصعوبة بينما يقفز متفاديا ضربات الحارس: لا استطيع، انه حارس بوابة عالم غير عالمي.. هناك حل واحد و لن يدوم طويلا، ساقرأ عليه طلسم الربط.
أنت تقرأ
اسطورة الهايو||The legend of hiyo
Vampireتبدأ القصة بكتاب اسطورة الهايو الذي يتضمن حربا قد خلت،و شملت كل من عاش في ذلك العصر، جنا كان او شيطان،بشريا او مصاص دماء، قادرا على القتال او غير ذلك..كل الخلائق بكل ما تحمله الكلمة من معنى. و بهاذا الكتاب انقلبت حياة آندريا رأسا على عقب.. تتوالى...