الحلقة الثالثة

763 31 9
                                    

آاااه…… تتردد داخل أعماقي في حزن وعذاب….. آاااه…… تقولها روحي وقلبي ينطقها قبل لساني……. أشعر بها مدويةً تتغلغل أركاني…… آااااه أنطقها برعشة تعصف بكل وجداني…. آااااه….. لا أعلم من شوقي….. أم من عشقي أم من أحزاني……. 

أقف امام نافذة غرفتي وتفكيري يكاد يفتك  بخلايا رأسي… انبس بهمس خفيف: لما قلبي ينبض بهذه الطريقة وأصلا لما افكر في مجرم هل جننت….. عليا الاتصال بشوقا ليخرجني من هذه الورطة….. 

ماكدت التفت لأشهق برعب رادفة بصوت عالي: ااااه اللعنة… هل انت شبح ام ماذا…. بينما تتلفت يمينا ويسارا…. لما انت في غرفتي…. و… وكيف لم احس بك…. لتقلص زمردتيها: هل حدث شيء…. هااااااا؟؟؟؟؟ 

يقف بكل شموخ وهو يكتف من ساعديه لعرض صدره رادفا بكلمات سامة حاده: ان سمعت كلمة اللعنة مرة اخرى تنطق بها تلك الشفاه… بينما يدقق في تحديقاته معها كردة فعل منها تقضم شفتيها….بإحراج  ليكمل بحده: اذا خالفت أوامري  سأغتصبك وبعنف اسمك….. 

تنبس تلك الصغيرة بينما توسع مقلتيها معه ومدى جديته في كلامه: مااااذاااا… ههه…. سأمحيها من ذاكرتي….. بينما تتجنب النظر لسوداوتيه القاتمة……: أحم….. بينما تعدل من ملابسها…: لما انت هنا….!!! وكيف استطعت الخروج من البوابة….!!!!

بينما يرمقها بنظرات جامحة رادفا ببرود صوته: انظري لنفسك!!  

بينما تلك الصغيرة تتفحص من جسدها فهي لم تفهم الى ما يرمي….. رادفة بإستفهام: ماااذاا….؟! 

يلف اصابع يديه الكبيرة يشبكها مع اصابعها بينما يجعلها تجلس بهدوء… كانت تلك الصغيرة فقط تناظره بهدوء …. رادفا بأحباله الصوتيه البحه  الرجولية: غبية…. لترفع احد حاجبيها معه وكيف له بوصفها بالغبية ولكنها ضلت على صمتها تريد ان تعرف ماذا سيفعل ف فضولها هو المسيطر الآن….. يخرج علبة الاسعافات يضعها بجانبه بينما يجلس بجوارها وكم كانت المسافة ضيقة…. كانت زمردتيها تتأمل ملامحه الرجولية الوسيمة الحادة بإعجاب…. يرفع صقراوتيه معها على غرة لترمش لعدة مرات وتحاول تجنب النظر اليه… يبتسم بجانبيه وقد أحس عليها…….: لا داعي لكل هذا التوتر…. هه…. 

لتلتفت له و وجنتيها تصبغت بالون الجوري: و… و.. ل… لما اتوتر هااااا….. هل يوجد شيء يوتر مثلا…. همممم….. احم…… 

ولكن ذلك الفارس تابع تضميد جراحها في صمته….. تخرج تأوه الم من ثغرها فجراحها عميقة نوعا ما….. يردف ذلك الفهد البري بينما يرمقها بين الفنية و الاخرى بنضرات غريبة حادة: هل تحاولين إثارتي ام ماذا….. هه…. 

تشهق اسمك برعب رادفة بسرعة: مااذا ولما افعل ذلك… انت المنحرف هنا واللعن…… 

يرمقها جونغكوك بنضرة غضب قاتلة لتخفض ابصارها مع جروحها تتجنب النضر اليه رادفا: الى اللقاء ياحلوتي…. 

قتال السجون Jeon Jungkook (رواية مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن