الحلقة الأولى «قتال السجون»

1.4K 50 8
                                    

أوليفيا…… 

أعلم جيدا انك أسوء إختياراتي…..ولكن لم أستطع البوح بذالك……. 

جونغكوك…. 

اخبرني الناس أن الحب سيجدني…. عندما أفكر به…. فدخلت لحياتي من العدم…. فستوطنتي فكري…. وهوستي قلبا اسود لا ينبض بالحياه…..  

8:15 AM…. 

 تجلس تلك الفاتنة…. على حافة مكتبها….. تناظر بعيونها الثاقبة…. تنقر على سطح مكتبها…. تمتم بغيظ تكاد تحرق مركز الشرطة برمته…. نابستا بسخط حاد: ذلك المتعجرف… الغبي…. ايييششش…. سأقتله يوما ما بسلاحي… لكي اخلص البشرية منه…. لتقترب من زميلها بينما تتمتم وتجعد من ملامحها: ااكد لك ان زوجته ستكافأني ان قتلته….. 

يجلس بجوارها شوڨا  رادفا بسخرية: هه…. ألا تسأمين من تهديداتك… عديمة الجدوى…. فأنت لك سنة كاملة تقولين هذا….. ولا تفعلين شيئا……

تقف بثبات بينما ترفع اصبع سبابتها رادفتا بغضب: جربني فقط…. وسوف ألقنه درسا…. بركلة على جزئه السفلي….. لم تكمل لتحمحم شوقا …. رادفا بتوتر: احم… صباح الخير سيدي المدير….. 

تتصنم أوليفيا بمكانها وكأن روحها غاذرتها كيف لا…. ومن كانت تتحدث عنه بمقربة منها….. تجفل تلك الصغيرة لأقتراب مديرها من شحمة أذنها رادفا بهمس: تعالي لمكتبي… حالا انسة اوليفيا…. لتلتفت له اوليفيا وقلبها يكاد يتوقف….. نابسة بهدوء: حاضر سيدي….  

تمشي خلف مديرها رادفة في سرها: نضراته لا تبشر بالخير….. أبدا…. 

أدلف بأقدام شبه مهزوزة… فأنا اكثرت من ثرثرتي عليه…. سيفصلني حتما هذا ماكان يجول خاطري…….. لأجلس على الكرسي المقابل له مع وضع قدم فوق الأخرى رادفة بتوتر لعلني انقذ نفسي وعملي: سيدي….. 

يقاطعها السيد بارك رادفا: اسمعيني جيدا يالعنة اوليفيا…. انا ايضا لا احبك… صدقيني شعور متبادل ينهي جملته بنوع من التعجرف…. ضلت اوليفيا تفرك بأناملها فهي تكاد تنقض عليه.. ولكن عملها على الهواية… لهذا السكوت حكمة في هذا الوقت…. 

رادفا السيد بارك بعد ان ارتشف من قهوته: استعدي لنقلك من هذا المكان… والى رئيس اخر…. ينظر لها بسخرية ليكمل: أظنه خبر سيقتلك بسعادة… او ليس كذلك…. 

ضللت اناظره بتوتر لأنبس: أين…!! ولماذا….؟؟؟ 

يضع مرفقيه على حافة المكتب وكأنه يحاول استنزاف صبرها… رادفا بهدوء مرعب: ستنقلين إلى السجن الغربي و…. 

لم يكمل كلماته تقاطعه بنبرتها  الصارخة  المعارضة: ماذااا….!!! السجن الغربي… على ما أظن لا يحتوي على شرطيات….؟؟؟ 

ليخرج تنهيدة رادفا بعدها: بلا يوجد أمرأة كبيرة سنا…. 

ضللت اناظره وكأنني احاول كبح نفسي لكي لا اقتله واخلص البشرية منه: تمازحني…. أليس كذلك….. قل انك تمااازحني… 

قتال السجون Jeon Jungkook (رواية مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن