يسند مرفقيه على جانبي سيراميك الجدران للحمام بينما المياه الفاترة تتسلل بكل رفق على ذلك الجسد المعضل كان ذلك الفهد يغلق من جفونه رادفا داخل عقله الباطن: لن ادعهم يلمسو شعرة منك او لا أسمى جونغكوك……
يدلف بخطواته الثابتة للزنزانة ليقابله سيهون رادفا: حالتها سيئة جدا…. بينما يلتفت يناظرها…. ليكمل: اذا مرت عليها ثمانية وأربعون ساعة…. يختفي مفعول المخدر….. ولكن لن يدوم سكونها طويلا….
يهمهم له جونغكوك بينما نظراته تبكي على حالتك…كانت تأن وتحشر رأسها داخل الوسادة وهي تعض عليها بكل قوتها…خصلات شعرك المبعثرة…. عيونها المحمره…. حقا حالتها تبكي الحجر والشجر……
يذهب جونغكوك بخطوات هادئة يجلس على حافة سريرها يحمل من كف يده يمسح على خصلات شعرها بحنانه رادفا: انت اقوى من هذا اسمك…. عليك التحمل… ليضع بكفوف يديه تحت إبطيها يحملها بقوته يرتفع جسدها أمامه … ولكن رأسها للأسفل… رادفا: لن ادع اي مكروه يصيبك هذا وعد جونغكوك لك….
ترفع رأسها مع معالمه… تفتح زمردتيها الناعسة ضلت تحدق به لوهلة من زمن رادفة بعدها: لما تفعل هذا معي….!!!!
ابتسم جونغكوك مع زمردتيها التي تشع بريقا رادفا بكل رقة: هل تؤمنين بالقدر….؟؟ ولكن ظلت صافنة فيه بصمت…. يجعد من ملامحه ليكمل: سأخبرك عن شيء في قلبي طال كتمانه لك ولم يعد قلبي يحتمل كتمانه….. إنه حبا لك أوقعته نظرة شقت قلبي نصفين ونقشت في أعماقه ملامحك الفتانة… حتى سرت أنظر إليك في كل وقت…. وحين وسار قلبي معلق بك…..
أجدها تبتسم نحوي ابتسامة متعبة شاحبة….. رادفتا: لقد أحرقت قلبي بنظراتك حتى تفتحت لك أبوابه…. وسرت الآن لا أستطيع أن أخفي حبي لك أنا أيضا …. لأن قلبي لم ينسى تلك النظرات التي فتنته بها فليكن لك موطئ في قلبي…. ولكن لدي حق وعد…؟؟؟ يرفع احد حاجبيه رادفا: اكملي…!.... لتكمل: وعدك لي هو.. أن يكون شرفك من شرفي…عليك أن تبتعد عن عالم الإجرام وأن تتبع المصارعة مهنة شرعية وليس بهذه الطريقة السوداء…..يحمل من كف يده ويضعه على خصلات رأسها رادفا: اعدك حلوتي … اعدك أيضا أن اخرجك من هذا الجحيم… بينما يجعد ملامحه بخبث: واعدك ان اكون أب جيد لأولادنا….. لتبتسم له بتكلف لتنزل دموعها فهي يكاد جسدها يحترق….. بينما تنكمش تلك الصغيرة لتعود على حالتها…. كان جونغكوك يحاول تهدئتها لعله يحدث فرقا….
يدلف جيمين بينما يناظرها بسوداوتيه رادفا: هل تحسنت حالتها…؟؟؟؟ يقلب جونغكوك صقراوتيه بملل رادفا بنبرة جافة: أنت ترى بأم عينك…..
يردف جيمين بحزن: اتمنى لك الفوز على الكل…. عليها التحرر من هذا الكابوس…..
يردف جونغكوك بدون النظر له حتى: لم اعهدك بهذه الحنية….!! أم هناك موضوع….!
أنت تقرأ
قتال السجون Jeon Jungkook (رواية مكتملة)
Akcjaعندما يرمي بك القدر في زواية حديدية وتجدين نفسك محاطة بذئاب التي تريد نهش عضمك قبل لحمك....والقانون ضدك..... تتعرفين على مجموعة من شباب داخل السجن..... يكونون سببا في خلاصك.... رواية تتحدث عن القتال داخل السجون......