مقدمة

28 1 0
                                    

  
     السجن بارد لدرجة غير معقولة، و القضبان الحديدية التي تمنع اي تواصل، فضلا عن الحائط المليء بالخدوش،كما لو ان الشخص في الداخل قد جُن بسبب الظلام و الوحدة.

وعلى ارضية السجن المتسخة و الباردة، كانت فتاة لا تزال ترتدي ملابس الحفلة و علامات الصفع واضحة على وجهها.

لم يجد احد اي شيء غريب في الأمر، لا أحد..عداي.

لأن الشخص في الزنزانة هي البطلة المختلة التي لا يفترض ان تموت حتى مئة عام قادمة!

لكن لعدة اشياء، اغلبها-ان لم يكن كلها- بسببي، سيكون اعدامها بعد اسبوع.

كيف حدث الأمر هكذا؟، حسنا ربما الأمر بدأ منذ-

-وقت طويل؟ ، ربما عندما كنت لا ازال في عالمي، حينها...

**

انتقلت الى رواية، حرفيا، انتقلت، لا انه اشبه بأني استيقظت في مكان غريب لكن جسدي، ذكرياتي، وحتى صوتي متشابهون، المشكلة هي، ان المكان الغريب هو غابة!

حسنا كيف اعرف انها رواية..؟.

واللعنة! ان الأمر فقط ان الشرير أمامي تماما يتحدث بلا توقف عن طفولته و تجارب حياته اللعينة!

"اذا كما قلت، الدوقية ليست كما كانت. أصبحت بالفعل تتجاوز سلطة الإمبراطور نفسه لذا ليس عليك القلق بشأن الحبكة و..."

اوه، نعم، نسيت اخبارك، انه يعرف ان عالمه رواية.

الشعر الشبيه بلون بالبرقوق و العينان الزقاوتان التي من المفترض ان تكونا باردتين و ينضحان بهالة اغتراب كمالكهما ينضحان الان بشعور لطيف، الفم الوردي و الخدين اللطيفين للفتى البالغ من العمر ستة عشر عاما لا يتوقفان عن التحرك.

حسنا، الأمر هو، لما الشرير يعرف اسمي!!

"إذا لافينا، هل ستأتين معي؟"

مع عيون الجرو للشرير المفضل لدي، لا استطيع الرفض حقا.

ستيلون دي اريكاردو دوق اريكاردو الصغير، بسبب البطلة المختلة المتناسخة من العالم الحديث التي كان تظن انها الشخصية الرئيسية، أصبح الشخص الوحيد الذي يكرهها هو الشرير النهائي في روايتها بالنسبة لها.

كنت قد شتمت الكاتب في التعليقات مرات لا يحصى لها كل مره عندما اقرأ موته في نهاية الرواية..

[لافينا دي اريكاردو: لا، بغض النظر عن مدى اختلال البطلة، كيف يمكنك فعل هذا لشخص ما لمجرد انه غير معجب بك؟!]

[زهره الصباح: هل انا الوحيدة التي تظن ان هذا القارئ يعيد قراءه الرواية كل فتره فقط لشتم البطلة؟ اقدم تعليق منذ اربع سنوات ㅎㅅㅎ]

[لينا هي ثاني أفضل: بالنسبة الطابق العلوي، لافينا تحب مدح الشرير لسبب ما، قد يظن الذي لا يعلمون ان ستيلون هو الشخصية الرئيسيةㄱㅅㄱ]

[لولو لطيف: هل هذه القارئة لديها شيء ما في عقلها، لما تقرأين رواية لا تحبين بطلتها؟ ㅍㅅㅍ]

[لينا هي ثاني افضل: اظن انها مهووسة بالشرير ㅋㅅㅋ، اغلب تعليقات شتم البطلة من أجل الشرير، اظن انها مجرد مراهقة مهووسة اخرىㅇㅅㅇ]

من بين كل تلك التعليقات، كان هناك شيئان صحيحان فقط، انني مراهقة، و حقيقة ان اغلب دوافعي لشتم البطلة كانت من أجل الشرير ستيلون.

و، حسنا، حقيقة انني مهووسة بعض الشيء.

*******


احم رواية جديدة، كم فصل و اتخلى عنها مره اخرى ㄱㅅㄱ

الشرير غير الحبكة [The Villain changed the plot] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن