يرجي التصويت والتعليق
.
.
.
.
.
.
.
_________________________________________"ل-لا." لقد أحنيت رأسي وتنهدت.
لماذا ؟ لماذا يجب على الاله أن يفعل هذا بنا؟
لي؟
الآن سيختفي إما ساسكي أو تشاراسوكي إلى الأبد.
"لذلك، هذا يعني أنه من الممكن أيضًا إلقاء موضوع الاول في العالم البديل؟!" كان على ناروتو فقط أن يقول ما هو واضح.أومأت تسونادي. "حسنًا، نعم. هذا إذا تطوع للقيام بذلك.. فهل تريد ذلك يا ساسكي؟" لقد نظرت بشراسة إلى ساسكي الذي كان يحدق فقط بوجهٍ قاسٍ
"هل تريد مني أن أحرق كونوها إلى رماد، وأطلق العنان لقوة الشارينقان وأسبب الدمار لقريتك الثمينة؟" تنهد شيشو. "أنا أعتبر ذلك رفضا، وهو ما يتركنا لـ-"
"هل تريد مني أن أسيطر على عالم الشينوبي بأكمله، وأختطف جميع الكاجي الأربعة الآخرين، وأقتلهم بوحشية لترى كل العيون؟"
"حسنًا، أنا لست خائفًا! افعل ذلك يا باستا--!"
"سأدمر مخزن الساكي خاصتك." ابتلعت السيدة تسونادي وضحكت بعصبية.
"ه-هيهي.. كما أتوقع أنك ستجيب." كانت خائفة. حسنًا، من منا لن يفعل ذلك إذا كان هناك اثنان من الأوتشيها الخطيرين يهددان بتدمير البشرية؟ .. ومن أجلها. ونحن نعلم جميعا أنهم يستطيعون فعل ذلك.. مرة أخرى، قامت السيدة تسونادي بفرك صدغيها. *تنهد*" هذا أمر متعب.. يجب أن يكون أحدكم في العالم البديل !.. شيزوني! أحضر لي زجاجة سا--" ثم نظرت إلى اثنين من الأوتشيها الذين كان لديهم ابتسامة شريرة.
"هاي، تسونادي-ساما؟" -شيزوني
".لا يهم."ثم تحدث سينسي، "أنت على حق. نحن بحاجة للحصول على اوتشيها هناك.قرأت ذات مرة أنه إذا بقي الشخص الموازي لفترة أطول من الوقت اللازم، فسيكون العالمان في خطر. لذا يا تشاراسوكي، ليس لدينا خيار-"
"حسنًا.. أتساءل كيف سيكون رد فعلك إذا قمت بتنشيط السوسانو في حالة الهيجان، وقتل كونوها 12، وسرقة مجموعة الكتب الإباحية الخاصة بك؟" كاكاشي شاحب.
"..لا تهتم." بدأ ناروتو يضحك . "هاهاهاهاها!! سينسي والجدة أوغاد ماديون للغاية!! لا يمكنهم حتى العيش بدون مشروب الساكي والإباحية! كلاسيكي، هههههههههه! داتبايو!!"
قرف. إله! لدينا مشكلة في متناول اليد تتعلق بعالمين وما زالوا يجدون هذه مزحة؟! اغبياء.. كاملين يا اغبياء. "شاراسوكي، نحن بحاجة إلى التحدث." قلت وسحبته من ذراعه، ولكن قبل أن نتمكن من الخروج من المكتب
"إذن، إلى أين تعتقد أنكما ذاهبان؟" سأل ساسكي مع تفعيل الشارينقان الخاص به
. تدحرجت عيني. "اهدأ يا أوتشيها. ليس الأمر وكأنني سأغتصبه أو أي شيء من هذا القبيل." زمجر.
أنت تقرأ
ساكورا هي مشاكل الحب : ساسكي ضد تشاراسوكي
Romanceلقد عاد ساسكي الي كونوها وكان لايزال يتجاهل ساكورا كما يفعل دائما .لكن ماذا لو جاء البديل في الصوره ؟! عودة تشاراسوكي ! لكن هل ستتغير علاقه ساكورا و ساسكي اذا وقعت الزهرة واخيرا في حب الفتي من العالم الموازي هل سينفجر شئ بداخله؟ ام انه سوف يتجاهلها...