الفصل الحادي عشر

102 10 0
                                    

الفصل السابع عشر: اليوم الأول! "تشاراسوكي -كن هل يمكنك التوقف عن التحديق بي بهذه الطريقة؟!"
صرخت بغضب بينما ابتسم الرجل المذكور.

"لماذا؟" سألني.

كنا الآن في مقهى بالقرب من إيشيراكو لتناول الإفطار. تدحرجت عيني. "فقط توقف عن ذلك. يبدو الأمر وكأنك تريد اغتصابي أو شيء من هذا القبيل!!!" صحيح أن نظرته قالت كل شيء.

وبالنسبة لي، قال "نعم أنت تبدو مثيرًا للغاية اليوم! *غمز" وهذا مزعج حقًا! منحرف.

"حسنًا، العقول العظيمة تفكر بنفس الطريقة لكن العقول القذرة تعمل معًا، أليس كذلك يا عزيزتي؟" *غمزة*غمزة* احمرت خجلاً باللون الأحمر القرمزي العميق.

"أنت منحرف!!! تبا لك!!"

"متى وأين يا عزيزي؟"

"تشا!" مجنون! "

"أوه...اللعنة! فتاتي تعرف حقًا كيف تحزم اللكمات!" ضحك ضعيفًا وهو يمسك برأسه.

أنا نفختجيدة بالنسبة له.

في تلك اللحظة رأيت ساسكي وناروتو يسيران على الرصيف، "مرحبًا يا شباب!" دعوت لهم.

أداروا رؤوسهم، وابتسم الاشقر في وجهي. "مرحبا ساكورا تشان!" استقبلني وركض نحوي.

حدق ساسكي في تشاراسوكي وتبع صديقه المفضل خلفه."هن."

"مهلا، ماذا تفعلون يا رفاق؟" لقد سالته

م. جلس ساسكي بجانبي ووضع ذراعه بشكل آمن على كتفي بينما قال له تشاراسوكي شيئًا ما كان يجلس بجانب ناروتو قبالتنا.

أنا مرة أخرى، احمر خجلا. "حسنًا، لا شيء كثيرًا.. لقد قمت للتو بسحب الموضوع رقم 1 إلى متجر الرامن!" أجاب ناروتو.

"مرحبًا ناروتو،" ناداه تشاراسوكي.

"نعم؟"

"هل تريد التسكع معي لاحقًا يا صديقي؟ هل تعلم، وقت الترابط المفضل؟" سأل بابتسامة.

هز ناروتو رأسه بأدب. "لا. لقد أمضيت وقتًا كافيًا بالفعل مع صديقي اللقيط!!" عبس تشاراسوكي في ذلك.

ابتسم ساسكي.

(ساسكي: 1 تشاراسوكي: 0)

"إذن، ماذا تفعل أنت وساكورا تشان هنا؟ هل لديك موعد أو شيء من هذا؟"

"ل-" كنت على وشك الإجابة عندما شهقت زميلي الاشقر وصرخ مرة أخرى. "اللعنة!! بالحديث عن المواعيد، كدت أنسى أمر هيناتا تشان!!" ثم هرب وتركني مع اثنين من اليوتشيها.

لقد تصببت عرقا.

أوه، ناروتو... في تلك اللحظة، جاء طلبي.

تناولت قهوة بنية مع طبق من الشوكولاتة الخاصة بهم على الجانب. ابتسم الأولاد في وجهي.

ساكورا هي مشاكل الحب  : ساسكي ضد تشاراسوكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن