الفصل الثاني|لقاء الزعيم.
____________
واقفة بجمود وعلى ملامحها الاندهاش والإعجاب، بينما الحراس واقفين كالصنم أمامها مختلسين النظر لمدى حسنها وجمال أعينها .
فتاة صغيرة ذات فستان أسود بسيط يعكس بياض ونعومة بشرتها جعلت شعرها منسدلا كما تحبه هي.
دخلت بخطاها الصغيرة نحو الداخل ،حيث فتحت الأبواب أمامها كأميرة أتت إلى قصرها .
جالت رماديتيها المكان بينما ترمش ببراءة ،ضمت حقيبتها متوسطة الحجم إلى صدرها قبل أن تطرق الباب الكبير بأصابعها الصغيرة برقة ، ففتح بسرعة وكأن المستقبل كان بانتظارها.
ابتسمت بسعادة حين قابلت صديقها مند يوم أمس .
كان سوهو وامراة متقدمة في السن ترمقها بابتسامة خفيفة :
"أهلا صديقتي، شرفتي القصر."
نبس سوهو مبتسما فانحنت الصغيرة احتراما لهما ثم نظرت للقائلة :"لم يكف هدا المزعج عن دكرك ليلة أمس،فتحمست للتعرف عليك "
تبسمت بسعادة في حنية كلامها فهي كتمت كثيرا يمكن بمجرد سؤالها عن حالها تنفجر من البكاء ولا نذكر عن مدى صمتها مند الصغر لا تتكلم تود الصراخ وتعبر عن مدى حزنها لكنها تجد نفسها مجبرة على الصمت .
تقدمت للداخل ببطء وهي تستكشف بعينيها المنزل فقدت لمعت عيناها من جمال المنزل وآثاثه الفخم.
"وهنا يقبع المطبخ"ضحكت الأخرى بصمت بعد أن رآت المرآة تجمع أنفاسها من تعب الكلام في شرح تفاصيل المنزل .
ابتسمت الكبرى على حسن ضحكها لتنبس متعرفة عليها:"كم عمرك"
أشارت لها مايا بأصابع يدها حيث أنها فهمت أنها لا تتعدى الثامنة عشر من عمرها ثم همست للذي بجانبها:
"لاتزال صغيرة على التعامل معه "
أبصرت الإستغراب على ملامح الصغيرة قبل أن تحول ملامحها إلى الصرامة مكملة بحزم :
"أنا رئيسة الخدم هنا ،عليك أن تعرفي أن سيد القصر طباعه حاجة وصعب التعامل معه تفادي أن تعصيه فإن حدث هدا إنسي حياتك ،خطأ بسيط تطردين.
VOUS LISEZ
A FLEETHING KISS.
Romanceرماديتي ،صغيرة معتوهة. ^______________^ ماالذي بينك وبين سوهو؟ ^_________________^ حبيبي جيون متى ستتخلص منها. ^________________^ م...