throwback :-
جوتشي... من اقوي الارواح اليابانيه الشريره.. استطاع قتل البائعين اليابانيين والحصول علي قوتهم.. يقود جميع الارواح الشريره الاخري تحت اوامره... بسبب قواه وسلطته عليهم...
ذهب لمريكا عندما علم بوجود اقوي البائعين هناك.. لكن لم يتسني له رؤيته لانه عاد لكوريا.. لذا لحقه كي يحصل علي قواه...
(اقصد سومان)....بعد ذالك داهم المتجر وقام بإحتجاز جميع البائعين لمده.. واكتشف وجود قوي ايرن.. لم يسبق لبائع ان امتلك قدره كهذه.. لذا يسعي خلفها....
The end of the throback:-
..
..
........بعد عده محاولات فاشله لفتح القفل فقد هيوك الامل.. شعر الاثنان بوجود رائحه غريبه تنتشر بسرعه في المكان.. حاول الاثنان الخروج لكن لم يستطيعا لان المخدر بدأ بمفعوله وفقد الاثنان وعيهما.....
فتحت ايرن اعينها تحت صراخ الاخر بجانبها..
سومان: ه. هل انتي شبح!!.. بدأت اهلوس بسبب حبسي لفتره فقط؟!!
ايرن: اجل انا شبح هل ستقوم بطردي؟ ام ستجلب شامان لتخفيني!!
(شامان.. كلمه كوريه زي الدجال او المشعوذين الي بيعملو سحر)
سومان: هل انتي ايرن حقا؟ماذا تفعلين هنا؟ وكيف جئتي!!
ايرن: سأخبرك في وقت اخر.. الان لنفكر كيف سنخرج بسرعه لان الاعضاء بخطر..سومان: لا لا تقلقي عليهم انهم بخير
ايرن: وكيف عرفت انت ذالكسومان: لقد خرجت هانا اليهم لذا سيكونون بخير
ايرن: حقا؟.. وااه لم اكن اعرف... ايها ال.. سأتمالك اعصابي حسناا كي لا انفجر بك!!سومان: يااا لما تحدثيني بتلك الطريقه!!
ايرن: لان هانا ايضا بخطر لانهم احتجزو جميعهم وسيتخلصون منهمسومان: لو ارادو التخلص منهم كانو سيفعلو ذالك منذ مده!
ايرن: هذا لانهم كامو بحاجتهم الان لا.. لانهم يحتاجونك انت و انا فقط.. بمعني اخر يحتاجون لقوانا.سومان: يجب ان نخرج منها سريعااا
ايرن: هذا ما كنت اقوله منذ الصباح________________
فتح هيوك عينه ليجد نفسه في نفس المكان مع الاعضاء الاخرين...
هانا: ما.. ماذا تفعل هنا؟
هيوك: مرحباموتاك: اليس هوا زميل سومان من المدرسه الثانويه؟
السيده تشو: اجل اتذكره لقد جاء لمخبأنا وانا قمت بعلاجه..