..........
.
.
.
انتهي الافطار والجميع يجلسون معا في الحديقه وتدور مواضيع كثيره بين سومي وڤينا والجد وايرن غير مهتمه تنظر لهاتفها وهيوك يراقبها بصمت...الجد: اذن متي سيكون الزواج؟
ڤينا: اي زواج جدي؟الجد: زواج ايرن!
نظرت ايرن للجد بعد سماع اسمها لكنها لم تنتبه لما قاله قبلها بينما هيوك لم يفهم شيئ من قصده...
ايرن: ماذا تريد جدي؟
الجد: الن تخبريني بموعد زفافك؟ايرن(بضحك): اي زفاف! جدي انا لم اكمل الثامنه عشر بعد
الجد: لكن ان كنتي صغيره لما تتسكعين معا هذا الشاب؟ايرن: جدي هيوك يكون صديقي هذا لا يعد تسكعا ولا تقلق عندنا اتزوج ستكون اول دعوه لك..
لاحظت سومي تضايق هيوك عندما ذكرت ايرن انهم اصدقاء فقط لذا اقتربت من ڤينا تهمس لها...
سومي: الا تظنين ان هيوك واقع لإيرن؟
ڤينا: يبدو ايضا ان ايرن جرحته قبل قليلسومي: مسكين.. وقع بحب الشخص الخطأ.. حتي انه وسيم!
ضربتها ڤينا ضربه خفيفه لتتوقف عن الكلام
... خطر ببال ڤينا عدم حضور والدتها للجنازه رغم ان ايرن علمت لذا بالتأكيد ستعلم ايضا..ڤينا: ايرن كيف حال والداكي؟
ايرن: بخير.. ماذا سيكونون غير ذالك!ڤينا: لما.. لم يأتيا معكي؟
ايرن: لانه غير مرحب به..ڤينا: ماذا تقصدين؟
ايرن: اسرار عائله لن اخبركي!قالت ايرن متعمده اغاظت ڤينا.. لكن الجد لاحظ ان ڤينا تسأل عن والدتها وخشي ان تخبرها ايرن انها انتحرت منذ كانو صغار لذا تدخل ليغير الموضوع..
الجد: ماذا تعمل يا بني! بأي جامعه تدرس؟
هيوك: لقد تخرجت بالفعل ولدي شركه اقوم بتطويرها..الجد: شركه والدك؟
هيوك: لا شركتي.. والدي.. هوا..
ايرن: جدي لما تسأله كل تلك الاسئله؟تعلم ايرن ان والد هيوك بالسجن بعد ما فعله من جرائم.. ولم ترد احراج هيوك لذا حاولت ان تخرج هيوك من الموقف...
الجد: كيف تعشين الان؟ هل انتي مرتاحه بكوريا؟!
ايرن: بالطبع! لدي كل ما اريده لما لا ارتاح!الجد: هل مازال والدكي كما كان ام تغير؟
ايرن: لقد تغير كثييرا جديالجد: من الجيد سماع ذالك.
ايرن: للأسوء.. تغير للأسوء..