رائحة الازهار المتفتحة ببهاء اسفل اشعة الشمس الدافئة الممتزجة بعطر ثيابي المبلولة ، حفيف اشجار الكرز المتساقطة بتلاتها إثر النسيم العليل واصوات العصافير المغردةاللقاءات المملوءة بالضحكات والاحضان
كلها كانت ذكريات منعشه لآخر ربيع مزهر في حياتي————————-
"جديي"
صراخ الطفل العالي كان قد اخترق ضعف مسامع الرجل المسن والمقعد في كرسيه المتحرك يدفعه للابتسام في وسع ضاما جسد الصبي الذي ارتمى بين احضانه في سعادة غامرة"اتى طفلي اللامع"
"جدي لقد اشتقت اليك كثييراا"
يحدثه بصوت مرتفع غير مهتم بازعاجه لكبار السن المحيطين بحديقة دار العجزة كتركيزه على ابتسامة جده الحنونة تماما كمسحات اصابعه على خصله الذهبي لونها"اشتقت لك ايضا طفلي اللامع"
اعينه مصوبة نحو زرقة السماء بينما حواسه الاخرى مصوبة نحو الطفل الجالس بين ساقيه الضعيفتان"جدي لما تنظر للسماء مجددا"
امال رأسه في وداعة يسمح لخصله ان تميل مع نسيم الرياح الهادئة
"اتأمل زوجتي الجميلة انها تبدو هادئة اليوم وصافيه الذهن ""هل هي جدتي؟ اين هي ؟ هل هي في السماء"
بصوت وديع وشفاه مبوزة تساءل يشير نحو السماء بسبابته الصغيرة
بينما يحديق تارة في السماء الزرقاء وتارة في جده"بالطبع جدتك هل اعرف امرأة اخرى بجمالها "
"هل يمكنها رؤيتي ؟ مرحبااا جدتي انتي جميله جدا تايهيونااه يشتاق لكي "
صوته اللطيف كان يعلو بينما يحدث جدته الساكنه بين غيم سماء الربيع الزرقاء"جدي هل تحب جدتي "
"احبها كثيرا انها نصفي الثاني الذي غادرني مبكرا جدا "
ببعض الحزن اجابه الجد المسن بينما يداعب شعيراته الذهبية ويمشطها بفراغ اصابعهليبتسم له تايهيونق ويحتضنه مواسيا اياه بكلامه اللطيف "لابأس جدي لانحزن انا متأكد ان جدتي تركتك هنا معنا لتحكي لنا عنها وتجعلنا نتذكرها لاطول فترة مكنة لانها تركت شخصا يحبها كثيرا هنا "
"لقد كبر طفلي الذهبي واصبح يتكلم كشخص بالغ هل تعلمت كيف تواسي مشاعر الاخرين"
بلطف أومئ لجده بينما يبتسم له بصف اسنانه المفقودة"بالطبع جدي انا رجل الآن اصبحت في الثامنة من عمري "
"ايقوو لقد اكل الفأر اسنانك دعني ارى دعني"
"لالااا ااا جدي لااا "اصوات تذمرات وضحكات طفله الذهبي قد صدحت ذلك اليوم تطبع ترانيمها داخل جذوع الأشجار تزهر قلوب العجائز والعاملين في دار المسنين بهجة وسرورا برؤية سعادته في يوم ربيعي مزهر
YOU ARE READING
Snow flake ❄️
Romanceهزت الرياح اغصان الاشجار وهوت بتلات الكرز اسفلها وقف بهدوئه مغمض العينين يداعب الشمس برقته وهب النسيم يحرك خصاله الذهبية يريني حلة الربيع "بارد أنت كندفات الثلج ودافئ كالربيع" تايكوك الرواية تحتوي لقطات جنسية وجب التنويه الحقوق كلها عائدة لي. ...