الفصل 11 الغرفة
لقد ذهل لين فينغ مينغ للحظة ثم فتح عينيه قليلا، ولم يتوقع أن يتذكر يان يون مثل هذا الشيء التافه بالنسبة له حتى الآن.
لكن من الواضح أن يان يون لم يعتقد أن هذا الأمر تافه، ولم يعتقد الجمهور ذلك أيضًا:
"اللعنة يا والدي. لم يتأذى الأخ يونزي عندما تعرض للضرب، أليس كذلك؟! أنت تستحق أن يكون لديك زوجة!"
"؟؟ انتظر لحظة، دعني أكتشف ذلك."
"لقد كان الأخ يون هو الذي أعطى لين فنغمينغ هذا الاسم الجميل؟؟؟ اللعنة، لقد أطلقت زوجتي عليها اسم نفسها، إنه قابض بعض الشيء لسبب ما."
"أي نوع من الآباء أنت، حيث تبقي أطفالك في المنزل دون السماح لهم بمغادرة المقاطعة لامتحان القبول بالجامعة؟؟؟ هل هذا صحيح أم خطأ؟"
"اللعنة، لم أتوقع أن أتعمد عدم السماح لك بإجراء اختبار اللغة الصينية."
"يا إلهي، لا أستطيع التحدث بعد الآن. إنها قصة حب نقية في الحرم الجامعي. من الجميل جدًا أن أذهب إلى والدتي في كلا الاتجاهين."
"الدراما الخيالية يجب أن تكون دراما خيالية. كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الحب الجميل في هذا
"(تخلع نظارتها الشمسية) (تبكي)"
"هاهاهاهاها شخص واحد اخترق الدفاع، لقد تبين أنه أنا."
كان الاثنان قد انتهيا من الإجابة على جميع الأسئلة الخمسة، وسلم لين فينغ مينغ صندوق اليانصيب إلى المضيف، وشعر ببعض الخفقان للحظة.
لقد مرت عشر سنوات، وتلك الذكريات التي اعتقدت أنني لا أستطيع تذكرها تغمر ذهني الآن.
...وتبين أنهم ما زالوا يتذكرون كل شيء، ولم ينسه أحد منهم.
أخذ المضيف الصندوق وسأل عن نوايا الأزواج المتبقين، وكان لين فينغ مينغ مشتتًا ولم يتمكن من السماع بوضوح.
عندما عاد إلى رشده، أدار رأسه والتقى بعيون يان يون الداكنة.
لقد كانت حرارة مباشرة وغير مقنعة، تحرق كل شيء مثل لسان من نار.
لا يبدو أن يان يون كان يتوقع أن يرفع لين فنغ مينغ عينيه في هذه اللحظة، لقد ذهل كلاهما، ونظرا إلى بعضهما البعض لمدة ثلاث ثوان، ثم نظروا بعيدًا بشكل لا إرادي.
بعد عدم رؤية بعضنا البعض لمدة شهر كامل، أصبح الحبيب الحميم هو الغريب الأكثر شهرة من حولي، ومع ذلك، مهما صراخ العقل، كان رد فعل الجسد صادقًا.
عضت لين فنغ مينغ شفتها السفلية لقمع الخفقان في قلبها.
سبع سنوات من الزواج وثلاثة عشر عاما من التعارف. إنهم بالفعل على دراية ببعضهم البعض لدرجة أن نظرة واحدة يمكن أن تكون كافية لإحداث الفوضى والهزيمة.
أنت تقرأ
ذهبت لحضور حفل زفاف مع زوجها السابق النجم
Fantasyتزوج لين فنغمينغ ويان يونينغ في سن مبكرة. أحدهما أستاذ جامعي يعتز بكلماته مثل الذهب. إنه بارد مثل القمر في السماء. والآخر نجم مشهور عالميًا. يعتمد على وجهه و مهارات التمثيل، لذلك لديه وجه سيء تجاه الجميع. كلاهما شريكان السرير الأكثر توافقًا في ا...