الفصل 21 ما أريد أن أقول أكثر
لم يلتق يان يون مع لين آن من قبل، لكنه يعتقد أن هذه الأخبار كافية لزعزعة تصميم لين فينغ مينغ على اجتياز امتحان القبول بالكلية وحتى التأثير على حياته، وهو لا يعرف ما إذا كان هذا فخًا نصبه والدا لين فينغ مينغ.
بعد كل شيء، عندما تم خداع لين فينغ مينغ للعودة إلى المنزل من قبل لين يونغ هوي، قال الطرف الآخر أن شقيقه كان يعاني من مرض حاد ولديه سجل إجرامي. ولم يجرؤ يان يون على المقامرة بمستقبل لين فينغ مينغ.
وبدلا من القيام بذلك، سيكون من الأفضل له أن يكون الشرير.
لم يدرك يان يون حقرته وأنانيته حتى تلك اللحظة، لقد توقع هروب لين فنغمينغ من ذلك المنزل وتوقع أن يحصل الطرف الآخر على كل ما يريد، لذلك قام بحذف الرسالة النصية دون تردد.
"حتى بشكل غامض، أدرك أنه في الواقع يكره لين آن. اشمئزازه جعل لين فنغ مينغ يعيش في ألم وظلام لا نهاية له طوال الثمانية عشر عامًا الأولى. بعد إدراك ذلك، وقع يان يون فجأة في لوم ذاتي غير مسبوق. والشعور بالذنب - لم يكن لين خطأ آن أنه ولد معاقاً، كان يكره شخصاً لم يقابله من قبل، وهو ما يتعارض مع التعليم الذي تلقاه.
لم ينم في تلك الليلة، وكما هو متوقع، حدث خطأ ما في قسم العلوم في اليوم التالي. لم يتمكن من حساب العلوم الحرارية الاختيارية في الفيزياء، لذلك اختار البصريات غير المألوفة بدلاً من ذلك. ولم يكن بإمكانه سوى اجتياز اللغة الإنجليزية اختبار في فترة ما بعد الظهر مع معرفته الأساسية.
ولحسن الحظ، كانت درجاته في الامتحانات المهنية ممتازة وكان تأسيسه في الدورات الثقافية جيدًا جدًا، وعلى الرغم من أن أدائه لم يكن جيدًا جدًا، إلا أنه دخل قسم الأداء بجامعة T وحصل على المركز الأول.
من رواية رين مين الدامعة بعد ذلك، علموا أن لين آن قفز من المبنى حتى لا يسحب لين فنغمينغ إلى الأسفل.
الأخ الأصغر الذي كان من المفترض أن يتقدم لامتحان القبول بالجامعة كان محبوسًا في المنزل من قبل والديه، وتم بذل كل شيء لجعل هذا الطائر الذي كان من المفترض أن يطير في السماء مسجونًا بجانبه ويحرسه لبقية حياته. حياة.
لم يستطع تحمل ذلك، لذلك اختار الانتحار لمساعدة لين فينغ مينغ على الهروب.
وهذا أيضًا هو السبب الأساسي وراء شعور يان يون بالذنب.
من أجل مستقبل من أحبه، شاهده ينفصل عن عائلته.
ولكن هل هذا هو الحال فعلا؟ لم يعتقد لين فنغ مينغ ذلك من البداية إلى النهاية.
"إذا أراد لين آن حقًا مساعدته على الهروب، فلن يقفز أبدًا من المبنى في يوم امتحان القبول بالكلية، وهي أهم لحظة في ثمانية عشر عامًا لأخيه. استدل لين فينغ مينغ بحقد بارد تقريبًا، ناهيك عن القفز من فوق المبنى". الطابق الرابع، بجانب منزلهم منصة بارتفاع أكثر من عشرة طوابق، إذا كان يريد الموت حقا، لماذا لم يقفز هناك؟
أنت تقرأ
ذهبت لحضور حفل زفاف مع زوجها السابق النجم
Fantasyتزوج لين فنغمينغ ويان يونينغ في سن مبكرة. أحدهما أستاذ جامعي يعتز بكلماته مثل الذهب. إنه بارد مثل القمر في السماء. والآخر نجم مشهور عالميًا. يعتمد على وجهه و مهارات التمثيل، لذلك لديه وجه سيء تجاه الجميع. كلاهما شريكان السرير الأكثر توافقًا في ا...