41-50

461 12 9
                                    

الفصل 41 حياة جديدة

  كان هناك الكثير من الضجيج في الملعب ليلاً، والعديد من الأشخاص يركضون أثناء ممارسة الرياضة. كان كل شيء هادئًا وسلميًا للغاية. على الرغم من أن تلك الآلام والصعود والهبوط في الماضي أصبحت ذكريات طويلة، إلا أنها لا تزال تؤذي الناس على مر السنين .

  زمت لين فنغمينغ شفتيها بإحكام ولم تقل شيئًا، وبعد فترة قالت: "لماذا أنت خائف من أنني سأعرف؟"

  خفض يان يون رأسه ونظر إلى الظلال المتداخلة للشخصين تحت المصباح، وظل صامتًا لمدة ثلاث ثوان، وقال: "لأن لديك الكثير من الأشياء في عقلك، وتريد أن ترد ولو القليل من اللطف من الآخرين". ".

  عبس لين فينغ مينغ: "إنها بالطبع، ماذا تقصد بالنسبة لي ..."

  "لكن لم أفعل شيئًا لأجعلك ترد لطفك." قاطع يان يون فجأة، ونظر إلى لين فينغ مينغ دون أن يرمش، وقال: "أنا جشع. لا أريدك أن تشعر أنك مدين لي بأي شيء. "ما أريده يبدأ من البداية." وينتهي الأمر بأن يصبح شيئًا آخر."

  رفع لين فنغمينغ عينيه فجأة ونظر إلى يان يون باهتمام لفترة من الوقت، لكنه في النهاية لم يقل شيئًا وتظاهر بعدم سماع المعنى العميق في كلمات الشخص الآخر، ثم خفض عينيه مرة أخرى ونظر إلى الندبات الموجودة على الجانب الآخر. أيدي الشخص.

  لكن كلما نظرت إليه أكثر، شعرت بعدم الارتياح أكثر.

  لقد شفيت الندبة تمامًا، ولكن تم قطع بصمات النخيل إلى قطع، تمامًا مثل حياة يان يون، والتي كان ينبغي أن تكون سلسة، ولكن تمت إعادة كتابتها باستمرار بعد مقابلة لين فينغ مينغ.

  لم يكن بوسع لين فنغ مينغ إلا أن تستخدم الكثير من القوة لدرجة أنها قبضت على معصم الشخص الآخر حتى آلمته.

  لكن يان يون لم يسحب يده بعيدًا، عندما رأى أن تعبيره كان سيئًا للغاية، تنهد وبدأ في إقناعه: "حسنًا، لا تكن متجهمًا جدًا. هيا، هيا، المعلم يان سوف يعلمك درسًا. "

  وبينما كان يتحدث، رفع إصبعًا آخر ووضعه على راحة يده: "انظر هنا، هذا الخط يسمى الخط الوظيفي. تم قطع هذه الندبة عليه مباشرةً، وتضاعف طوله على الفور. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن تريد أن تصبح مشهورًا بعد التخرج، هل تفهم أن هذا يسمى نعمة مقنعة؟"

  "لم يتفق لين فينغ مينغ معه على الإطلاق. عند سماع ذلك، قال بهدوء: "لقد تم تمديد الخط الوظيفي، ولكن تم قطع خط الزواج إلى قسمين. ماذا يعني هذا؟"

  يان يون: "..."

  لم يستطع إلا أن يرفع يده وقرص خد لين فنغ مينغ: "لم ألاحظ ذلك، يمكنك قراءة الكف؟ ثم المعلم نينغ نينغ، هل يمكنك من فضلك توضيح ما يعنيه خط الزواج المكسور إلى قطعتين؟ لقد تخلت زوجتي المستقبلية "أنا ورحلت أم سأكون تافهًا في المستقبل وأغير رأيي؟"

ذهبت لحضور حفل زفاف مع زوجها السابق النجمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن