أول خطوة..._1_

97 7 13
                                    

يمكنك أن تعود للخلف لتغير البداية....

لكن يمكنك أن تبدأ من مكانك و تغير النهاية..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تفادو الأخطاء الإملائية.. 👏🏻🌹
قراءة ممتعة

...

🇵‌🇦‌🇷‌🇹

_1_

_ _ _ _ _

إيطاليا.... فلورنسا.... الساعة 1 بعد منتصف الليل..

_ آنذاك لم يكن يُسمع في ذالك الليل بضلامه إلا صوت خطواتٍ تخرج  من القصر كانت تمشي في ذالك الضلام و كأنها أحد النجوم التي سقطت عن طريق الخطأ ...

_سوى ذقائق ما إستغرقه الوقت لوصولها لذالك المكان..
خطت خطوتها الأولى ليبتعد الجميع من أمامها جاعلين الساحة خالية لتمشيها صاحبة الأعين السوداء... هاهي فتاة الدراجات النارية تتقدم بينما تتعالى  الهُتافات من خلفها كان الجميع يردد إسمها..

_وقفت لتمرر أعينها السوداء الحادة على الشخص الذي يقف أمامها تلك النظرات التي كانت تخلو تماماً من المشاعر...
_كلها ثواني لينبس خصمها بينما يتكئُ على دراجته النارية..

"متى ستكفين عن التحذيق بي ليبدء هذا النزال صدقيني أنا متحمسٌ لرؤية ملامح الخسارة تعلو وجهكي"

_قبضت حاجبيها بينما الحدة التي في كلامها جعلت من الواقف يوسع عيناه بتفاجئ...

"لا تنافسني  لأنني لست من يخسر أنا من يُخسرْ"

_

بدء الصمت يتجلى في المكان بينما كان ذالك الحاقد يجهز نفسه منتظراً الإشارة ليبدء النزال..

_كلها ثواني لتنطلق صفارة الحكم كان سينطلق الأخر لولا رؤيته لها تضع أحمر شفاهها لعن تحت شفتيه لينطلق تاركاً الأخرى تعدل احمر شفاهها... و بعد أن زينة ثغرها... بذالك اللون المثير إنطلقت بسرعة كانت تتفادى الحواجز و العوائق بسهولة.. كلها ثواني لِتَرْسُدَ ذالك الذي لا يبعد عنها بكثير..
زادت سرعتها بعدما وقع بين ناظريها تفادته بسهولة
حيث ترسمت على وجهها إبتسامةُ نصر..

_دقائق هو ما إستغرقه الأمر لتصل لخط النهاية أوقفت دراجتها لتنزع تلك الخوذة جاعلتاً من شعرها الأسود الفحمي ينساب على كتفيها.. ترجلت من دراجتها بنتظار ذالك الذي كان يتوعد بأنه سيهزمها..

_كلها ثواني ليصل ذالك الخاسر نظرت إليه من أسفل لأعلى لتنبس بينما تضع يديها على خصرها..

 _شــراب الـتـوت_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن