يمشي جوشوا من الحافلة وهو يقترب من المكان المألوف الذي يزوره دائما من حين لآخر.
يمشي إلى المنطقة التي دفن فيها أعز أصدقائه، ويضع باقة من الزهور على شاهد قبره.
"عيد ميلاد سعيد يا جونغهان". استقبل جوشوا. "لقد مر عام منذ أن غادرت. لقد مر الوقت بسرعة، أليس كذلك؟" سأل، فقط سمع صوت رياح الخريف والأوراق التي تهب. "أفتقدك كثيرا يا جونغهان. لماذا غادرت؟ أفتقد التسكع معك، والتحدث معك، وصنع الذكريات معك. كنت الوحيد الذي فهمني. ظننت أنك سعيد هنا. لماذا أخذت حياتك الخاصة؟" بدأ جوشوا في البكاء. "أتمنى لو كان بإمكاني أن أكون هناك من أجلك وأدرك أنك كنت تعاني من الم في أعماقك. كنت أهتم بك كثيرا. كنت أصلي دائما ألا أفقدك. فشلت وظيفتي كأفضل صديق. هذا كله خطأي، أليس كذلك؟".
"لقد كنت صديقا جيدا. كنت ذكيا وموهوبا ومجنونا، وكنت دائما تهتم بالناس. لا عجب لماذا كنت والدة المجموعة. كنت تحب أن تعتني بالآخرين قبل نفسك. لم يكن العالم يستحق مثل هذا الإنسان الملائكي مثلك. لا عجب لماذا كان الجميع يعشقونك كثيرا، حتى أنا. يا إلهي، كان يجب أن أخبرك عندما أتيحت لي الفرصة لك.".
"أحبتك. وما زلت أحبك. لطالما كان لدي مشاعر تجاهك. ربما تكرهني الآن بعد أن أخبرتك بهذا، أنني مغرم بأعز أصدقائي. لكنني لا أستطيع إلا أن أفعل ذلك. يون جونغهان، أنا مغرم بك. أتمنى لو كان بإمكاني إخبارك عندما كنت في الجوار، لكنني لم أستطع. لقد أحببت سونغتشول. وكنت أخشى أن أذهب إلى علاقتنا الخراب بإخبارك. أفتقدك بشدة. أفكر فيك كل يوم. أريدك فقط أن تعود. أنا مجنون، أليس كذلك؟ ما زلت متمسكا بالماضي هكذا. لكنني لا أستطيع أن أنساك. لقد كنت مهما جدا بالنسبة لي. أنت تعني الكثير بالنسبة لي وللآخرين." كان جوشوا في دموع كاملة. يتلعثم ويبكي كل جملة تحدث بها. "لقد تأخر الوقت تقريبا. يجب أن أغادر. أنا حقا لا أريد أن أقول وداعا. لكنني لا أستطيع التمسك بالماضي مثل هذا. لا يسعني إلا أن أشعر بالاكتئاب الشديد في كل مرة أشعر فيها بهذا. لن أنساك، أعدك. هذا مجرد وداع، في الوقت الحالي." تنهد جوشوا. كان سيتركه ويبدأ أخيرا بنسي الماضي. لم يكن ان ينسى جونغهان، لكنه كان بحاجة إلى المضي قدما. ما زال يشعر بالذنب لكنه لم يستطع إصلاحه الآن. لقد احتاج حقا إلى بداية جديدة.
وقف ونظف حلقه.
"شكرا جزيلا على كل ما فعلته. لن أعتبره أمرا مفروغا منه. لقد كنت شخصا مهما بالنسبة لي ولن أنساك أبدا." قال جوشوا قبل المغادرة.
"لقد كنت جميلاً
وسأظل أحبك دائماً."
________________________________
تذكرت شعور الانتظار وقررت انزلهم كلهم مع بعض بس باقي البارت الاخير😋-مدري شوضعي ماقررت انزل الا بنهاية الاجازه معليش بس توني اتذكر...