لقد مرت 3 سنوات منذ وفاة جونغهان. كان جوشوا يبلغ من العمر الآن 24 عاما وكان يحزم أمتعته ويستعد للانتقال إلى مسكن مع أصدقائه ال 11. لقد وقعوا جميعا على علامة تسجيل تسمى pledis entertainment. لقد كان حلما أصبح حقيقة.
بدأ جوشوا في تفريغ مكتبه وإخراج كل شيء لحزمه. يسحب درج المكتب ويخرج كل شيء. ولكن في الجزء الخلفي من الدرج. يلاحظ مظروفا أبيض. لا يتذكر أن المظروف كان هناك. أخرجه ورأى أن اسمه كان على المظروف، لكن عينيه اتسعت عندما أدرك أن الكتابة اليدوية كانت مألوفة. سرعان ما فتحها وبدأ في قراءتها.
عزيزي جيسو،
بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سأرحل بحلول ذلك الوقت. من فضلك لا تلوم نفسك. هذا ليس خطأك. إنه ليس خطأ أحد حقا؛
لكن لي.
أردت أن أكتب هذه الرسالة إليك قبل أن أغادر، وأشرح كل شيء.
جيسو، أعز أصدقائي في الحياة. شكرا لك على كل ما فعلته. كنت أفضل صديق رائع يمكن أن أطلبه على الإطلاق. أنا سعيد جدا لأنني قابلتك في ذلك اليوم في الملعب. كانت واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى في حياتي. شكرا لك على جعل وقتي هنا أكثر قيمة في كل ثانية. كان ذلك بسببك لم أرغب في مغادرة هذا المكان. لكنني لم أستطع التعامل معه بعد الآن. كنت أتعامل مع الكثير شخصيا ولا أعرف حقا كم من الوقت يمكنني مواكبة هذا.
لكن في كل مرة كنت معك نسيت ذلك. هذا الشعور الذي شعرت به عندما كنت حولك لا يمكن هزيمته بالمشاكل التي واجهتها شخصيا.
هونغ جوشوا، لقد جعلتني أشعر بالحب.
لقد جعلتني أقع في حبك. وكان شعورا لم أشعر به من قبل. لقد أحببت من قبل. لكن الشعور لم يكن قويا مثل المشاعر التي كنت أشعر بها تجاهك. أتمنى لو اعترفت لك، لكن أعيقتني مشاكلي التي كنت أواجهها.
شكرا جزيلا لك يا جيسو. على كل ما فعلته.
عندما أرحل، لا أتوقع منك أن تتذكرني. أتمنى لك مستقبلا جيدا. وآمل أن يكون 12 منكم سعداء عندما أذهب. سأفتقدكم كثيرا يا رفاق. لكن من فضلكم افهموا أنني لا أستطيع التعامل مع هذا بعد الآن. وإذا رأيت أمي، من فضلك أخبرها أنني أحبها كثيرا وآمل أن تعتني بنفسها. إنها دائما قلقة جدا بشأني ولا تعتني بنفسها أبدا. أتمنى حقا أن ترتاح تماما وتتوقف عن القلق بشأني وتبدأ في الاعتناء بنفسها.
إذن هذا وداعا. من فضلك اعتني بنفسك. كن سعيدا. سأكون دائما هناك لدعمك. سنرى بعضنا البعض مرة أخرى يوما ما، أعدك!
Love, jeonghan.
End
__________________________
اول واخر روايه فحسابي معليش على التأخير بس ماكنت ناويه اكملها مو راضيه فيها.
(بسم الله على جونقهان)