0.1

1.8K 56 36
                                    

" اللعنه!! الا يمكنني النوم بسلام  في هذا المنزل" قلت هذا بينما انتصبت واقفاً من سريري، مضت حوالي الساعه وانا لم استطع النوم، أعني حقاً كل ما طلبته بعضٌ من الراحه ، اصعبٌ ما طلبته؟ ابي و شقيقي الأصغر هما السبب! كلما هممت باغلاق عيني استمعت إلى شجارهما في الغرفه المجاوره، قمت بأرجاع شعري الأشعث الى الخلف ووضعت يدي على اكرة الباب وقمت بفتحه بهدوء، مشيت بخطوات متثاقله للغرفه المجاوره حيث شقيقي ووالدي.

فتحت الباب لأفاجئ عندها بأذرع صغيره التفت بسرعه حول خصري " كالوم!"صرخ شقيقي الأصغر نوا بينما احكم قبضته حولي، " مالذي يحدث هنا؟" تسائلت بحيره والقيت بنظري على والدي، لم أتفاجئ عندما رأيته بهاذه الحاله المُزريه، خصلات شعره البنيه مبعثره حول رأسه، أصابعه الطويلة متشبثه بشعره، بينما كان مغلقاً مقلتيه بتعب، تحدث والدي بينما أخذ بفتح عيناه ببطء" لاتشغل بالك عزيزي، موضوع تافه".

"احب المواضيع التافهه كما تعلم" تحدثت بهدوء، تنهد والدي بتعب وارخى جسده النحيل على كرسيه " انا مدرك لحب نوا للكتب، واعلم انه يريد الذهاب وبشده للحفل القائم بالغد لكن.."

" لكن ماذا؟"
" لايمكنني الحضور معه، لدي اجتماعٌ مهم مع طاقم العمل بالغد"
" بأمكاني الذهاب معه." خرجت الكلمات من فمي بينما شاهدت ملامح والدي المدهوشه، " ا..احقاً ماتقول؟"، هززت رأسي بخفه مؤكداً على ما أقوله ، ثوانيٍ مرت والجميع صامت، قُطع الصمت فجأتاً بصوت بكاءٍ خافت، كان مصدره نوا، دُهشت قليلاً ، لم أتوقع ان يبكي، أبعدت نوا بهدوء بينما قمت بالتربيت على رأسه بخفه.

" شكرا كال، احبك جداً" قالها نوا وهوا يمسح دموعه ،
ابتسمت له بينما أدرت ظهري مودعاً لهم، عائدا الى غرفتي ، اطلقت تنهيده صغيره واستلقيت على فراشي المريح ,عندها تسلل النوم الى عيناي ببطئ ، وتلك اللحظه أغمضت مقلتاي مستسلماً له.

˚₊✩✩✩₊˚  .
اول تشابتر! ممل ومجرد افتتاحيه(:!
لي فتره طويله جداً ماكتبت عشان كذا أسلوبي ركيك، ركيك جداً للاسف ف لا تحكمو من اول تشابتر🌚. اني واي! التشابترات الجايه بتكون أطول من كذا ان شاء الله🚶.

Until next time!✨

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 08, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Unexpected ✩ cth.lrhحيث تعيش القصص. اكتشف الآن