01

1.1K 59 13
                                    

✨50+50✨

...

بمنزل الزوجان الهادئ كان احدهما نائم بالاعلى والاخر يتحرك بالمطبخ يمينا و يساراً بينما يعد طعام الافطار..

وضع اخر لمساته على الطعام ليسكبه وينتزع مريلته يضعها جانباّ، اخذ الاطباق يضعها على الطاولة ثم عاد ليكمل جلب الباقي..

وضع جريدة زوجه و كوب القهوة بنظام كما يحب الاكبر، ليتجه بعد للسلالم صاعداً للاعلى لأيقاظ النائم..

فتح باب الغرفة بهدوء، كانت معتمة ليتجه للستائر يفتحها..

"تايهيونغ استيقظ حل الصباح" 

اردف بعد ان جلس على حافة السرير بقرب النائم، تحرك تايهيونغ ليفتح عيناه ممداً جسده ليبتسم عند لمحه للاصغر..

"صباح الخير"

اردف جونغكوك بإبتسامة هادئة.

جلس تايهيونغ مسنداً ظهره على السرير ليمسك جونغكوك من خصره يقربه ناحيته..

"صباحي انت وردتي"

اردف الاكبر امام شفاه الاصغر الوردية قبل ان يأخذها لجوفه يمتصها بلطف..

"الفطور جاهز هيا ستتأخر على عملك"

"حسنا، سأستحم وألحق بك"

همهم الاصغر لينهض تايهيونغ متجه لدورة المياه، وجونغكوك توجه للخزانة ينتقي ثياباً لزوجه..

وضعها على السرير بعد ان اختار بدلة رملية اللون وساعة سوداء ولم يضع ربطة عنق بالاكبر لا يرتديها حتى

نزل للاسفل يلس منتظراً قدوم زوجه وبهذا الوقت امسك هاتفه يعبث به..

فتحته ليجد رسائل من صديقه جيمين ليفتحها يقرأ محتواها..

« جونغكوكي خططنا للاحتفال الليلة،هل يسمح لك زوجك بالقدوم!»

لم يجب على الرسالة فقط اطفى الهاتفه ووضعه جانبا وبهذه الاثناء نزل تايهيونغ..

"حاولت ألا أتأخر"

"لم تتأخر، والان تناول فطورك عليك الذهاب للعمل"

همهم تايهيونغ ليضع كوك الطعام بصحنه وقرب قهوته منه..

"وردتي اخبرني يونغي بأمر احتفال ما هل ترغب بالذهاب"

"لا أعلم لا أرغب بالخروج ابداً" 

تنهد الاكبر بيأس من تصرفات زوجه، جونغكوك منطفئ منذ ان تزوجا لا يخرج او يحتك بأحد، كما ان برود يسيطر على علاقتهما من ناحية جونغكوك

insurgency  "تمرد" || TK||+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن