04

428 34 10
                                    

let's start

______________________________________

"ماذا؟ "

اردف جونغكوك بتعابير مبهمة وهو ينظر لتايهيونغ الذي كان يتأمل ملامحه، ليضحك قائلا

"ههههههه... انظر لوجهك، تبدو مضحكاً حقا ههههه"

اردف وهو يضحك لينظر له جونغكوك بإستغراب كحال الزوجين مين، ليوقف عن الضحك مردفاً وهو ينقل بنظره بينهم..

"ما بكم تنظرون لي هكذا، كنت امزح ما بكم! "

زفر جونغكوك براحة ولكمه بخفة فوق صدره، بينما رماه جيمين بالوسادة، اما عن يونغي فهو يعلم جيداً بأن تايهيونغ كان جاد بكل حرف نطق به..

بعد مدة من الزمن غادر الزوجان كيم منزل مين، وها هما الان يستقلان سيارة أجرة، كون تايهيونغ ثمل قليلا، وجونغكوك لا يحمل رخصة..

"تايهيونغي ما بك؟"

قال الاصغر عندما لاحظ صمت تايهيونغ وغرقه بالافكار، ليستفق تايهيونغ من شروده وينظر ناحية زوجه مردفاً..

"انا بخير، مالذي تقصده"

"انت شارد الذهن منذ، ان صعدنا السيارة، أكله على ما يرام؟ "

ابتسم تايهيونغ ليمسك بالاصغر مجلساً إياه فوق فخذه، ليحرك جونغكوك بعدم راحة كونه لا يحب ان يعامل كالخاضع امام احدهم..

كان ينظر للسائق ثم لتايهيونغ ليتنهد الاكبر ويفلته، فعاد جونغكوك لمكانه

امسك تايهيونغ بكف الاصغر ليردف.

"انا بخير، اخبرتك من قبل مجرد مشاكل في العمل"

أمأ جونغكوك وهو غير مقتنع فهو على ثقة ان تايهيونغ يكذب عليه، قد يكون لم يعرفه الا منذ سنة

ولكنه اصبح يفهم من عيناه دون الحاحة للحديث، هو يعلم ان هناك ما يشغله وتايهيونغ لا يريد اخباره!

"كما تريد، لا تخبرني لكن ثق بأنني سأكون موجود وسأستمع لمشاكلك مهما كانت "

" لا تقلق، سأتعامل مع مشاكلي بمفردي و دون الحاجة لتقديم التضحيات"

قال وهو يداعب خذه ليميل الاخر برأسه مع ابتسامة صغيرة زينة شفتاه..

قلبه لازال غير مطمئن، هو يشعر ان هناك شيء سيئ قادم، يشعر بهذا لمجرد النظر لوجه التايهيونغ الذي يبدو مهموم!

insurgency  "تمرد" || TK||+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن