وجهة نظر إيكو~ POVاستيقظت على الدفء الذي كان يكتسي جسدي.
لقد ذكرني ذلك بوقت أكثر سعادة عندما كان شعبي لا يزال على قيد الحياة في الوقت الذي كان لا يزال لدي فيه منزل أذهب إليه وعائلة أعتز بها.
دفء البطانيات الملفوفة حولي جعلني أفكر في ضحكة والدي المدوية وعناقه الذي يكسر عظامي صوت ألسنة اللهب ورائحة الدخان الخافتة المنبعثة من نار مشتعلة بالحطب جعلني أفكر في طبخ والدتي كدت أتذوق فطائرها المخبوزة الطازجة وقد أصابني ذلك بألم في قلبي هل كنت ميتة؟
تذكرت العاصفة ثلجية التي هزت السفينه فجأة تذكرت البرد المخدر وشعرت بنفسي أستسلم للبرد القاتل لقد تركت الموت يبتلعني كان من الممكن أن أموت، وسوف يتم لم شملي مع شعبي وعائلتي، لكنني لم أستطع أن أموت بعد لقد قطعت وعداً.
وعد بالعيش وإظهار الطبيعة الحقيقية لحكومتهم لشعوب هذا العالم؛ لقد وعدت والدي بأنني سأستمر وأجد طريقة لجعل شعوب العالم يرون خداع الحكومه وجشعها.
"أعتقد أنها تستيقظ" تكلم صوت ذكر مشوش إلى حد ما بهدوء على يميني.
اشخاص؟ لماذا كان هناك أشخاص هنا؟ أخذت معدتي منعطفًا مقززًا هل قبض عليّ القراصنة في لحظة ضعفي؟ لو علموا أن لدي مكافأة مقابل رأسي، هل سيسلموني؟ اعتقدت أن الإبحار مع القراصنة سيكون المسار الأكثر أمانًا؛ اعتقدت أنهم لن يجرؤوا على محاولة تسليمي لأنهم أنفسهم سيكونون خارجين عن القانون بدأ قلبي يتسارع كما بدأ عقلي بسرعة في وضع خطة للهروب ربما سيحاولون أخذ القانون بأيديهم وإعدامي بأنفسهم لن أذهب إلى أسفل دون قتال! شعرت بحركة على يساري وسمعت حفيف القماش عندما مد شخص ما يده إلي كانوا سيقتلونني أثناء نومي؟! انهم حثالة وضيعون! لقد تدحرجت من طريق اليد التي تقترب مني ببطء وانقلبت على قدمي قبل أن أفتح عيني لمسح محيطي.
كنت في مقصورة جيدة الحجم افترضت أنها تم إعدادها كمنطقة من نوع الصالة ليتمكن الجميع من التواصل الاجتماعي.
كان هناك عدد قليل من الطاولات هنا وهناك لألعاب الورق والبراميل في الزاوية التي لا أستطيع إلا أن أفترض أنها كانت مليئة بالخمر.
أنت تقرأ
المعجزه
Actionيأتي الصدى من جزيرة فاستيا في أعماق القراند لاين جزيره خفيه لا يعلم البشر عنها ، وهي جزيرة تضم مزارعي فاكهة الشيطان جزيره قديمه يسكنها اهلها لمده 700 سنه. تلك الجزيره تمتلك المعرفة و الاسرار العميقه التي انتقلت إليها من أجيال لزراعة فاكهة الشيطان و...