الفصل 1

400 22 2
                                    


                  ▫️ المـــــعــــــجــــــــزة

POV ~ وجهة نظر شانكس 🔻

لقد غادرنا اللوغتاون منذ ما يقرب من أسبوع وتوجهنا نحو القراندلاين  بعد الحصول على بعض الإمدادات.

على مدار تلك الأيام بدأت الأمور تختفي وكانت التوترات شديدة بين الطاقم كانت المشاجرات تندلع بشكل يومي تقريبًا بسبب سوء الفهم أول يوم لنا في الجراندلاين، في خضم عاصفة جهنمية، رصدت شيء غريب، بدت امرأه طويلة بيضاء الشعر مختبئه تحت سطح السفينة.

لقد تابعت الشخص الموجود أسفل سطح السفينة إلى المخزن وبدأ انه حذر منا ومستعد للهجوم!

انتشر بعض الضباب حول الفتاة لقد كانت ذات بشره بيضاء ثلجية وشعر ابيض لقد كانت تنظر لي ببرود وغير انساني لوهله ظننت اني كنت اتخيل ذالك .
مررت عبر صدع صغير في الصناديق الصغيرة للحاق بها ولكن كان المكان ضيقا لا يتسع لجسدي  بحيث لا أستطيع الدخول إليه.

" كابتن، لدينا مشكلة هنا! " صوت بدا مثل ياسوب من فوقي. بدا الأمر قريبًا جدًا ولكنه بعيد جدًا.

تنهدت واستدرت للعودة إلى الطابق العلوي.

" ما المشكلة يا ياسوب؟ " سألت بفضول عندما عدت إلى سطح السفينة لأجد العاصفة الجهنمية قد انتهت تمامًا والشمس مشرقة فوق رأسي  لقد كان هناك شخص بجانب ياسوب رجل ذو شعر أشقر ونظرة غير مركزة مع احمرار في خديه وهو يشرب زجاجة من مشروب الساكي، رمقني بنظرة غريبة:

" ألم تقل للتو أنه كان هناك مشكلة؟ "سألت بأستعجال.

انفجر ياسوب في نوبة ضحك ثم سقط من البرميل الذي كان يجلس فوقه ماخطبه لماذا يضحك فجأة ؟؟

'' يا زعيم اعتقد انك لاحظت ذالك ايضا '' قال ياسوب بين نوبات الضحك.

''اعتقد انه يوجد شخص غير مدعو على السفينه " قال بن  بينما ينفذ الدخان، وهو رجل طويل القامة ذو شعر داكن طويل، وشعره مسحوب إلى الخلف على شكل ذيل حصان فضفاض.

بهدوء بينما يرفع ياسوب نفسه عن الأرض ويثبت على البرميل مرة أخرى.

" أنا أعرف انه يوجد شخص من البدايه " ضحكت بينما جلست بجانب بن،

"ويبدو أنها تسبب إزعاجًا كبيرًا في السفينة."

المعجزهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن