الفصل 11

136 18 4
                                    

وجهة نظر شانكس ~POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


وجهة نظر شانكس ~POV

لقد انقطع شيء ما داخل الفتاة الحساسة عاطفياً.

هل من الممكن أنها كانت تحتفظ ببعض ذكرياتها المؤلمة بعيدًا وعندما رأت حجم إصابتها أثارت بعض الذكريات المخفية بداخلها؟ ما هي الأشياء الشنيعة التي شهدتها لتجعلها تنفجر؟ لم يعجبني استخدام مثل هذا التكتيك مع الفتاة الهشة، لكنها لم تترك لي خيارًا آخر.

بطريقة ما، مهما كان سبب انفعالها، أيقظ شكلًا قويًا بشكل مدهش من كينبونشوكو هاكي (هاكي الملاحظه المتقدم) بداخلها.

حملت الفتاة الغائبة عن الوعي على كتفي عائداً إلى المخيم؛ سأحتاج إلى بعض المساعدة في علاج جروحها.

قبل أن أصل إلى المخيم، سمعت الضحك الصاخب من الطاقم لقد سمعتها إيكو كلها في ذهنها بصوت أعلى لا عجب أن كانت الفتاة خائف جدا.

" يا قبطااان!" اتصل بي البعض عندما دخلت إلى المخيم.

"كيف سارت السباحة؟" ضحك أحدهم قبل أن يهدأ الضحك.

"ماذا حدث في الشقيه؟" علق ياسوب بينما صمت الجميع للتحديق في الفتاة اللاواعية المتدلية على كتفي والدم يقطر من يديها.

أخذها بن مني بهدوء. وسرعان ما ألقى نادي المعجبين بها قمصانهم على الرمال ليضعها على الأرض.

شرع هونجو في العمل بجد لتضميد يديها الملطختين بالدماء قبل أن يقوم بفحصها بحثًا عن مزيد من الإصابة "ماذا حدث؟" سأل هونجو وهو يلف ضمادات و ركعت بجانب الفتاة اللاواعية.

"لقد خدشت يديها على بعض الصخور."

"هذا لا يفسر سبب فقدانها للوعي." تكلم واحد من الناشئين.

"يبدو أن هذا كان من فعل القبطان." ضحك بن.

"آه، إذن  هل حدث هذا الموقف اللطيف والمثير اثناء السباحه معكم " فكر ياسوب في تلقي عدد لا بأس به من النظرات الصارخة  والغاضبه من نادي معجبي إيكو.

المعجزهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن