[Chapter 01]

35 4 5
                                    

سماء مظلمة كظلام قلب ايلينا التي تراقب النجوم بهدوء و هي تنفث دخان سجارتها، تفكر في الخطوة القادمة التي ستأخذها في خطتها، كانت عينيها تعكس بريقا مظلما، وقلبها ينبض بشرارة من الغضب المكبوت، كان هناك وعد صامت في نظراتها، عزم لا يلين و فكرة واحدة تسيطر على كل خلية من خلايا عقلها "الانتقام"

الانتقام ممن حطم ماضيها و مزق حياتها، ليس فقط لموازنة هذه المعادلة الظالمة، بل أيضا لاعادة بناء نفسها المدمرة، لتشفي غلها الذي كبر معها لسنوات.

تطفئ سيجارتها لتقوم لفراشها و تنام متناسية آلام واقعها غارقة في احلامها، او لنقل كوابيسها التي تذكرها بتلك اللحظة التي فقدت اغلى ماعندها، اللحظة التي رأت منظرا يجسد فقدان الانسانية، ففقدت انسانيتها هي الاخرى و تغلغلت أفكار سوداء في عقلها كالغيوم المظلمة، يعلوها البرق المشحون بالغضب، وتتساقط قطرات المرارة كأمطار الحزن، تتشابك كأفعى سامة تلتف حول كل فكرة كالضياع في ليل لا نهاية له، حيث تنساب الأفكار كظلال حالكة تغلف العقل و تنسيه ماهية الحياة.

في الصباح تستيقظ ايلينا متعبة فاقدة طعم العيش، تحضر نفسها ليومها الجديد، ليرن هاتفها.
"ايل، لقد جهزت مجموعة المجوهرات الجديدة، تعالي الى الشركة لتعطينا رأيك، لنبدأ بالتحضير لعرضها قبل الحفل السنوي."
"حسنا جوش، سآتي بعد قليل."

تنزل من شقتها بالطابق 50، فهي تقيم بأرقى ناطحات السحاب بروسيا، تركب سيارتها الرياضية و تنطلق الى شركتها، الشركة الاولى و الاشهر لصنع المجوهرات.
نجحت بسبب ذوقها رفيع، نيل رضاها صعب فهي تحب ان يكون كل شيء مثاليا لا تشوبه شائبة.



في أعماق مدينة تنبض بالألوان والحياة، هناك امرأة تتربع على عرش المجوهرات بكل هيبة ورفاهية. صاحبة أشهر شركة مجوهرات في اوروبا، تلك المرأة الغامضة التي تجمع بين الشخصية القوية والأناقة الفريدة، اسمها "ايلينا ستروف"

كانت محلاتها المترامية في كل انحاء روسيا و أوروبا تنثر قطعها الثمينة كالجواهر في الليل، متلألئة بألوان الذهب والألماس. كل قطعة كانت تروي قصة خاصة، وراءها لمسة فنية تحمل بصمة إيلينا. كانت تقول دائماً: "المجوهرات ليست مجرد قطع للزينة، بل هي لغة الجمال والتعبير عن الروح."

تمتاز ستروف بجاذبية لا تقاوم، وكل من حولها يشعر بتأثير هيبتها الفريدة. في الحفلات والمناسبات، كانت تظهر بأناقة لا مثيل لها، مرتدية مجوهراتها الفاخرة، كانت عيناها تحمل لمعة ثقة و فخر بما تنجزه.

ترددت شائعات حول حياتها الشخصية، ولكنها لم تزل تلك الهالة الغامضة التي تحيط بها، جعلت منها شخصية أسطورية في عالم المجوهرات، حيث يترقب الجميع إطلاق كل تصميم جديد يحمل اسم ايلينا ستروف، لتضيف لمسة من السحر والاناقة إلى حياتهم.

Red Lightsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن