الفصل 41 مثير! مكان جيد للتخلص من المجرمين!
عندما تم أخذ تاكاساكي بعيدًا من قبل، قالت سو شوان في الواقع إنها يجب أن تذهب إلى مركز الشرطة ومن الأفضل أن تقوم بالتسجيل.
بعد كل شيء، تشين شويي هو الشخص الذي كان على اتصال أكبر مع تاكاساكي لعدة أيام.
إنه فقط، حتى لو كانت ستسجل رقمًا قياسيًا، فلن تكون قادرة على قول السبب، بعد كل شيء، كانت أيضًا واحدة من المخدوعين.
ولكن عندما قال Su Xuan هذه الكلمات، خفق تشين Shuyi أيضًا في قلبه، خوفًا من أن يكتشف Su Xuan سره الخفي.
"سو شوان، ماذا تقصد؟"
"هل تعتقد أنني أخفيت الأموال المسروقة من تاكاساكي؟ هل هذا أنا في قلبك؟
قال تشين شويي بصدمة: "لم أتوقع أننا كنا معًا لسنوات عديدة، ونحن في الواقع نفكر بي بهذه الطريقة في قلوبنا!
عند سماع ذلك، لوح سو شوان بيده، "لم أقل ذلك، لا تخطئني."
"من الأفضل أن تفكري في الأمر، هل قال لك تاكاساكي شيئًا خاصًا أو أعطاك أي شيء مميز؟"
"إذا فكرت في الأمر، أتمنى أن تتصل بالشرطة في الوقت المناسب."
بقول هذا، لم يعد Su Xuan ينوي الاهتمام بـ Qin Shuyi، والتفت للنظر إلى Zhao Ruoxi: "ملكة جمال Zhao، هل يجب أن ندخل؟"
انتهزت Zhao Ruoxi هذه الفرصة لمشاهدة عرض جيد، لذلك بالطبع لم ترفض كلمات Su Xuan، "حسنًا".
وبينما كان الاثنان يتحدثان، كانا على وشك الدخول.
وقفت تشين شويي هناك ورأت ظهورهم، كيف يمكنها السماح لهم بالرحيل بهذه السهولة؟
لم تقضي وقتًا ممتعًا مؤخرًا، لذا فهي بطبيعة الحال لا تريد أن تتمتع Su Xuan، وهو صديقها السابق، بحياة جيدة.
فتح فمه على الفور، مستعدًا لقول شيء ما، ولكن بينما كان على وشك التحدث، ظهر فجأة شخص بجانبه: "شو يي، ألم تقل أنك ستطلب الطعام أولاً؟ دائما هنا ؟ »
هو زميله في مدرسة البدوي الثانوية.
عندما رآها نوماد واقفة عند الباب، كان رد فعله الأول هو: "هل تنتظرينني هنا؟"
في مواجهة مشكلة الرعي البدوي، لا يزال بإمكان تشين شويي أن يقول شيئًا، أليس كذلك؟
أومأ برأسه على الفور، "نعم، لا أريد الدخول معك؟"
عند سماع ذلك، ابتسم نوماد وقادها معًا، "دعنا نذهب، دعنا ندخل ونلقي نظرة..."
لم يعرف Su Xuan شيئًا عن شؤون Qin Shuyi. لقد تحدث هو وتشاو Ruoxi بالفعل عن القضايا المهنية الخاصة بكل منهما. كرجل يمكن أن يتماشى بشكل جيد، يبدو أن تشاو روكسى يعتبره صديقًا مقربًا يمكنه الشكوى.
أنت تقرأ
إرسال العريس إلى السجن في حفل زفاف صديقتي السابقة
Action240 فصل سافر Su Xuan عبر العالم الموازي وأصبح ضابط شرطة! في مكان حفل زفاف صديقته السابقة، أخرجت سو شوان سوارًا فضيًا أمامها وأعطت العريس رحلة لمدة ثلاثة أيام إلى مركز الشرطة! صديقته السابقة: سو شوان، هل أنت مجنون؟ إذا كنت تريد سرقة زواج، ألا يجب أن...