151 : 160

106 4 0
                                    


 الفصل 151: انتهى العمل القديم! العودة إلى مركز شرطة جيانغتشنغ!

  تانغ جياجيا نفسها شخص عاطفي.

  علاوة على ذلك، فإن مشاعرها تجاه Tang Xin لم تكن عميقة كما اعتقدت Tang Xin، وإلا لما التقت بـ Yue Fan على الرغم من أنها عرفت أن Yue Fan كان صديق Tang Xin.

  وبطبيعة الحال، لم يتوقع تانغ جياجيا أن يقتل تانغ شين أيضًا.

  إنها مجرد طالبة، مهما كانت شجاعة، فلن تقفز فجأة إلى حد قتل شخص ما.

  وبعد عودتها إلى المسكن أغلقت ستائرها متظاهرة بالنوم.

  اعتقد زملاء الغرفة فقط أنها لم تكن على ما يرام، أو ربما كانت عابسةً - عندما تشاجرت تانغ جياجيا مع تانغ شين عدة مرات، كانت دائمًا تشاهد التلفاز بمفردها والستائر مسدلة.

بشكل غير متوقع، أخذت تانغ جياجيا سكين الفاكهة وهربت من المهجع بينما كانت زميلتها في الغرفة بعيدة. ذهبت زميلة الغرفة للتو للحصول على شيء ما، وعندما عادت، وجدت أن هناك مسلسلًا تلفزيونيًا يُبث على Tang Jiajia. سرير. هذا الحجرة لم يخرج قط.

   في هذا الوقت، كان Tang Jiajia قد تجنب الكاميرات تمامًا وعاد إلى منزل Tang Xin.

كان لديها المفتاح، وعندما دخلت الباب، رأت تانغ شين يخرج من المطبخ. عندما رأتها تانغ شين، اعتقدت أنها فهمت، لكنها لم تتوقع أن يصعد تانغ جياجيا ويطعنها. ...

   ارسمها على معصمك!

  انها سوف تقتل نفسها!

   عرف تانغ جياجيا دائمًا أنه في قلب تانغ شين، لا يمكن استبدال وجود أفراد الأسرة.

   وإلا، لماذا تعامل تانغ شين نفسها بشكل جيد منذ أن كانت طفلة؟

  لماذا بذلت قصارى جهدها لجره إلى إجراء عملية إجهاض عندما علمت أنها وYue Fan أنجبا طفلًا معًا، على الرغم من أن Yue Fan قد انفصلت بالفعل عن Tang Xin!

   تفضل Tang Jiajia الاعتقاد بأن Tang Xin هي التي لم تكن تريد أن تدمر حياتها، وكانت تهتم دائمًا بنفسها.

  ولهذا السبب تجرأت على تهديد تانغ شين بهذه الطريقة.

  لقد كشطت طبقة رقيقة دون أن تكسر الجلد.

بالتأكيد، تمامًا كما اعتقد تانغ جياجيا، اندفع تانغ شين على الفور إلى الأمام، راغبًا في انتزاع سكين الفاكهة، لكن تانغ جياجيا صرخ عليه ليتراجع على الفور وهدد بالانتحار إذا انتشر تانغ يو!

   كان تانغ شين غير راغب بطبيعة الحال، لذلك أراد الاستيلاء على السكين عندما وصل.

  أثناء الجدال بين الاثنين، طعن تانغ جياجيا بطريق الخطأ تانغ شين بسكين ...

إرسال العريس إلى السجن في حفل زفاف صديقتي السابقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن