101 : 110

186 9 0
                                    


 الفصل 101: أيها الرجل الطيب، هذا بينجشي!

  تم تنفيذ العملية الكبيرة لمدة أسبوع فقط، وقد سمع المجرمون في جميع أنحاء مدينة شيانغجيانغ الأخبار، ولم يعد أحد يجرؤ على إظهار رؤوسهم بعد الآن!

  لقد قلص جميع المجرمين تقريبًا أعناقهم، ولم يجرؤ أحد على التقدم.

   والآن، من لا يعلم، ظهر فجأة لص من جانب الشرطة، وتم القبض على أكثر من مائة شخص في أسبوع واحد فقط!

   سواء كان مجرمًا كبيرًا أو مجرمًا صغيرًا، فلا أحد خصم الآخر...

  وطالما يظهرون أمام الشرطي، لا يستطيع أحد منهم الإفلات من أعين الطرف الآخر!

   وصحيح أيضًا أن عددًا لا يحصى من المجرمين فروا بعد سماع الأخبار.

  ومع ذلك، طالما وصلوا إلى مركز النقل، لم يهرب أي منهم من عيون سو شوان ...

  عندما لم تعد غرفة الاحتجاز التابعة لفريق مكافحة الالتقاط قادرة على احتجاز الأشخاص، أصيب أعضاء فريق مكافحة الالتقاط بالصدمة الكاملة!

   "سأذهب! تبا...لا أستطيع أن أكون في حلم، أليس كذلك؟"

   "في غضون أيام قليلة، استردت قيمة عامي..."

   "أنا ذاهب، أعتقد أن معرفتي... حتى أنه قبض على لص أمامي من قبل! أنا لم أرى اللص بعد..."

   "طالما أفكر في تجربتي السابقة عندما لعبت دور اللص، أشعر فجأة... أن الأمر لا يستحق كل هذا العناء..."

   "رجل جيد! طالما أنا بهذه الروعة، يمكن أن تنزعج أنفي!"

   "في هذه الحالة، أي نوع من الشرطي الأساسي؟ إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك حقًا، فلنبدأ دورة تدريبية..."

  بعد أن قبض Su Xuan على جميع لصوص محطة مترو الأنفاق تقريبًا الذين يجب القبض عليهم، طلب Su Xuan أخيرًا يوم عطلة.

   تشنغ وينجي، الذي تبعه لمدة أسبوع كامل للقبض على اللص، تمنى الآن أن يتمكن من الاستلقاء على الأرض وتقيؤ روحه...

أسبوع...

أسبوع كامل!

  على الرغم من أنهم قبضوا على الكثير من المجرمين، إلا أنهم لم يتوقفوا أبدًا!

  كل يوم مشغول.

  لم يهرب كل المجرمين الذين تمت مواجهتهم من عيون Su Xuan، حتى لو كان هناك عدد قليل جدًا من الأسماك الهاربة التي هربت بعد سماع الأخبار، فيمكن إحصاؤها على يد واحدة!

  على الرغم من إلقاء القبض على جميع السرقات الصغيرة، لا يزال هناك بعض المجرمين الكبار الذين تم القبض عليهم ...

إرسال العريس إلى السجن في حفل زفاف صديقتي السابقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن