الجزء 19

410 11 0
                                    

بارت 138

بعدات عليه و قالت بصوت منغنغ بالبكا

هنادي: ن..ن..ن ...نتا أهئ اهئ

كاظم ما فهمهاش شنو كتحاول تقول و لكن حاول يسايس معاها حتى يعرف شنو مشكلتها على الصباح و علاش هاد البكا الذي لا أساس له من صحة ...

كاظم : مالك  واش كتضرك شي حاجة ؟؟ واش مقلقة من شي حاجة ؟؟ واش انا درتلك شي حاجة و انا ما عارفش ؟؟ناقشيني هدري معايا ما تبقايش غير كتبكي شحال من مرة قلتلك ما تبقايش تبكي انا  ما كنحملش الدموع 

قبط وجهها بين يدو  و قال بصوت حنون

كاظم : vas-y قولي شنو عندك كنسمعك اراحة قلبي

هنادي دلات شنيفاتها و ما قدراتش تهدر فقط غير كتشوف فيه بعيون حومر و وجهها فازك دموع ...

كاظم قال  محاولا تلطيف الجو

كاظم: واش ما لقيتي ما ديري بغيتي تسيقي وجهك و لا كيفاش ؟؟؟

هنادي ضهرات على وجهها ابتاسمة خفيفة و حركات راسها بنفي و قربات ليه حتى لصقات على صدرو و حطات يد على خدو و كتشوف فيه بعوينات مسبلين بحال شي قطيطة و قالت بصوت حزين  ...

هنادي: نتا مزال ما نسيتيها [نزلات دمعة سريعة من عينيها ] أخيب حاجة هي تكون عندك ضرة وهي ميتة ما عندك لا حول و لا قوة كنحس بيها مزال شاركاني فيك  روحها مزال ساكناك  تيقني ما ساهلاش عليا بالمرة نسمع فأول ليلة ليا معاك كتناديني بسمية ملاك ..

تحشات فيه كتبكي و تشهق أما كاظم بحال كبيتي عليه سطل د الما بارد بقا جامد فبلاصتو ما صدقش أنو ناداها بإسم ملاك فين كان عقلو...
هو ما عاقلش و لكن بما أنها قالتها راه قالها حقيقية و هو ما حاسش جرحها بلا ما يقصد  ... حس بقلبو كيضرو و ما حدو كيسمع شهقاتها كتعلى و تزيد كيحس بقلبو كيتقطع الى أشلاء و قطع صغيرة الحجم أصعب حاجة هو الموقف اللي تحط فيه صرط ريقو بصعوبة  و تنهد و بقا ساكت كيخمم فشنو يقول و فالأخير ما لقا ما يقول كيشوف فهنادي كتبكي فحضنو حس بيها عارفها قاصحة  عليها عرفتي شنو هي تنادي بإسم مرأة أخرى لزوجتك اللي كتحماق عليك و فأول ليلة ليها معاك راه ما ساهلاش كرامتها كتدعس و كتحطم  كأن قلبك مزال مع الإنسانة لوخرى و لكن هو براسو ما قصدش هو براسو ما عرفش شنو وقع ليه باش يدير خطأ بحال هدا فأول ليلة لهنادي معاه شنو يقول باش يهدنها شنو يقول باش تغفر ليه حط راسو فبلاصتها و عرفها باش غاتكون كتحس كره راسو فهاد اللحظة هو عارف هنادي شحال كتبغيه و شحال متعلقة بيه و حتى هو متعلق بيها و كيبغيها و لكن كيفاش حتى زهقات كلمة ملاك من فمو ما فهمش ربما حيت دماغو تعود يكون فعلاقة حميمية مع ملاك و فاش كان مع هنادي خرجات من فمو تلقائيا شكون عرف ؟؟... 

مرر يدو بحنان على شعرها الحريري بغا يتكلم و هي تبعد عليه و حطات صبعها على فمو   بمعنى شووت  و حطات جبهتها على جبينو و قالت  و عينيها فعينو بصوت مكسور ...

انا لست ابنتك انا زوجتك 🇲🇦 (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن