Flash back :-البارحة :-
"يا جماعة ، أبواب الجحيم فُتحت علينا!"
قال سونغمين الذي قد سمع أخباراً للتو"ماذا يوجد سونغمين؟"
سأل تشان ليُجيبه سونغمين
"الزعيم يواعد رجلا يدعى هوانغ هيونجين!""مُتأكد هوانغ هيونجين ، هوانغ هيونجين ، صاحب شركة الأزياء المعروفة؟!"
قال تشان بتوتر ليُجيبه سونغمين
"أجل هو "صرخ تشان بأقصى ما لديه من قوة حتى تقطعت أحباله الصوتية ثم بدأ بالبكاء و ندب حظهم العاثر
و سونغمين كان يقوم بِعض أظافره من التوتر
"اهدئوا يا رفاق"
قال تشانغبين ليتجه نحو زوجه تشان يواسيه"قد أتى الزعيم"
قال أحد الحراس ليصرخ تشان صرخة مكتومة
"لن يفعل فيلكس شيئًا أقسم،قد أخبرني أنه قد توقف عن حركة تحديد الكل عند غضبه"
قال تشانغبين بينما يحتضن تشان الذي بات يرجف"ما بكم يا رفاق؟ تبدون مرتعبين كأن القيامة قامت"
قال فيلكس بينما يتخصر و يضع نظاراته الشمسية"في الواقع أجل، القيامة قامت و إنتهت و الأن حان الأوان لتفتح أبواب الجنة و أبواب الجحيم الذي هو المكان المناسب لأمثالنا"
قال سونغمين"تشانغبين ما بِهم؟"
سأل فيلكس ليُجيبه تشانغبين"قد سمعوا بأنك تواعد رجل الاعمال هوانغ هيونجين ، و سُمعته بكونه زير نساء و بيدوفيلي و خائن و قد إستغل أصغر أبناء السيدة لي يونا و الذي يكون شقيقك ايان تسبقه ، فهم خائفون في حالة خيانته لك أو عصيانه لأوامرك ستقوم كـ عادتك القديمة -طبعًا أنت لا تفعلها الأن بـ عمل خيار تحديد الكل و معاقبة الجميع على فعلة لا شأن لهم بها، كما فعلت سابقًا "
كان فيلكس يستمع إليه بينما يقف متخصراً يُرمِقه بنظرات من أعلى إلى أسفل
إتجه فيلكس نحو مكانه المعتاد في المقر ليجلس ثم يقول
"حسنًا ، لا تقلقوا أنا قد أقلعت عن عادة تحديد الكل منذ مدة""سيدي ، هوانغ ذاك شهواني قذر،
ماذا ستفعل إن إتضح أنه لا يحبك؟"
قال سونغمين ليجيبه فيلكس مع إبتسامة شريرة
"ماذا تتوقع مني؟سأريه الجحيم و أنتم ستساعدوني""كيف سنساعدك يا زعيم؟"
قال تشان بعد أن أعطاه تشانغبين مناديل ليمسح ماء أنفه و دموعه قائلا : 'هيا إمسح وجهك فـ منظرك مثير للشفقة '
أنت تقرأ
Mafia boss (hyunlix)
Teen Fiction"إسمع جيداً دورك كـ مسيطر يبدأ في السرير و ينتهي خارجه سيد هوانغ، و خارجه أنت خاضعي المطيع" "أنت ترى أنني مخيف صحيح؟ لكن هذا المخيف يخاف من لي فيلكس الذي تعبث معه" زَعِيمُ مَافِيَا مُخِيفٌ جَمِيلْ وَ رَجُلٌ ثَرِيٌّ لَعُوبٌ وَسِيمْ مَا...