شيخه : بنت بعمر ال16 في بداية المراهقه طايشه تحب تعاند الكل ماعندها وايد ربع وطول الوقت تحب تيلس بروحها قصيره بس لسانها طويل وشعرها اسود طويل هي اماراتيه من ام قطريه .
ابو شيخه : انسان مزاجي وعصبي الى ابعد حد محد يقدر يتوقع شو ممكن يسوي من العصبيه تفكيره قديم بس يحب يساعد الناس يعطيهم حتى لو على حساب نفسه وعياله.
ام شيخه : طيبه بس شديده ماتعرف تتصرف مع بنتها وايد وكانت تعاني من ريلها بس تحملته عشرين سنه ودوم يالسه فالبيت وماكانت تحب تحتك فالناس.
حمد : اخو شيخه العود اكبر عنها بخمس سنين طيب ويحب الضحك وهو اكثر واحد يعرف يتعامل مع شيخه لانهم نفس الشخصيات يحب الخير للناس عصبي من ناحية بعض الامور وطول وقته غايب عن البيت بس ويا ربعه ولا فالجامعه.
اهل ام شيخه:-
خالتها نوف : هل اصغر وحده من خوالها ولكن الاقرب لها تقريبا نقدر نقول انه هي الي ربة شيخه كانت انسانه كامله والكامل الله من دين وجمال واخلاق تبارك الرحمن.
خالتها امل : طيبه وايد بس لسانها طويل وماعندها اسلوب الا مع الناس بس اهلها لا وماكانت تحب شيخه وايد لانها عنيده
خالها احمد : طيب ويحب شيخه وايد يعتبرها مثل بنته بس مزحه شوي ثقيل عنده بنتين و ولد ماشاءالله عليهم .
عمر : شخص تعرفة عليه شيخه من الالعاب وكان اكبر عنها باربع سنين وجدا محترم وله اسلوب حلو يضحك بس كان انسان جدا كتوم حتى حق شيخه ماكان يقول لها شي من الي يصير معاه والمشكله لو صار شي شيخه مابتقدر توصل له لانه مو اماراتي هو كويتي بس كان ساكن فتره بسيطه هني .
الباقين بتعرفونهم مع الاحداث:-
أنت تقرأ
تمنيتك
Ficción Generalبنت بعمر المراهقه كانت ترتكب اختطاء كلفتها وايد اشياء في حياتها من الدراسه والحب والاهل