𝐈𝐍𝐓𝐑𝐎

383 12 10
                                    

[𝐉𝐈𝐒𝐔𝐍𝐆'𝐒 𝐏𝐎𝐕]

أسِيرُ بِغَضَب غَيرِ مُهتَم لِأي لَعنة أَمَامي ، شَارَكتُ فِي تَجرُبَة أَدَاء لِشَرِكة بَسِيطة وَ قَد فَشِلت وَ أُرسِلتُ لِمَنزِلي فِي أَدَائِي الأَول!.
كُنتُ أنتَظِر الحَافِلة أَن تَأتِي ، غَاضِبَاً وَ حَزِينَاً ، كَمَا أَن المَطر جَعلَنِي أبتَل مِن رَأسِي لَأسفَلِ قَدمَاي ، شَعرتُ أنَني فِي فِلمٍ لِوهلة.
أَتَت الحَافِلة مُظهِرةً إعلَاناً ضَخمَاً! ، كَان لِمَطعم جَدِيد يُدعَى "𝐃𝐀𝐍𝐒 𝐋𝐄 𝐍𝐎𝐈𝐑" وَ لِأَكُون صَرِيحَاً ، فِي البِدَاية وَجدتُه مُلفِتاً فَقط لِأَن اسمَه فَرنسِي وَ أَنَا مَهووس بِأي شِيء فَرنسِي لَكِن فِكرَة
أَن أُعجَب بِشيء دُونَ أَن أَعلَم مَا هُو لَم تَرقنِي ، لِذا قَررتُ أَن أذهَب وَ أَتفقَد المَطَعم مُتَمنيَاً أَنه قَد يَجعَلُنِي ابتَهج.

[𝐄𝐍𝐃 𝐎𝐅 𝐉𝐈𝐒𝐔𝐍𝐆'𝐒 𝐏𝐎𝐕]
_______________________

[𝐀𝐔𝐓𝐇𝐎𝐑'𝐒 𝐏𝐎𝐕]

"أَتمَانِع أَن أجلِسَ بِجانبِك؟"
صَوتٌ لَطِيف صَدَر أَمَامَه ، إضَاءَةُ الغُرفةِ كَانَت خَافِتة لِيَرى وَجهَ الفَتَى القَابِع أَمَامَه لَكِنهَا كَانَت كَافِية لِيَرَى هِيئَتَه.

"بِالطَبع! سَأحظَى بِبَعض الرِفقَة مِنَ الآن"
رَدَ جِيسونغ ، مَشِيرَاً لَه أَن يَجلِس عَلَى الكُرسِي المُقابِل لَه.

"هَل أَنتَ بِخير؟"
نَطَق الفَتى سَائِلاً جِيسونغ بِينَما يَجلِس بِجانِبه ثُم أَكمَل
"لَا أعرِفُك أَو أَعِرفُ مَا جَرى لَكِن فَلتَصبُر"

"لَا أظُن أَن كَلمة اصبِر مُناسِبة لِأنَني عَلى وَشكِ خَنقِ نَفسِي بِهَذا المِنديل"
تَذمَر جِيسونغ حَامِلَاً مِندِيل مِن عَلى الطَاوِلة لَافاً إِياه عَلى رَقبَته مَازِحاً.

"أَنتَ لَم تُجِب عَلَى سُؤالي ، هَل أَنتَ بِخير؟"
رَد الفَتى ، وَ سَحبَ المِندِيل مِن يَد جِيسونغ مُبعِدَاً إِيَاه عَن رَقبَته لِذا قَام جِيسونغ بِإبعَاد يَده بِسرعَة فَقد كَان مِن المُريب بَالنسبَة لَه أَن يَفعَل هَذا شَابٌ تَحدَث مَعه لِلتو.

"أَنَا بِخير لَا تَقلَق ، لِما أتيتَ إِلي عَلى كُل حَال؟ أَلم يُحذركَ وَالداك أَلا تَتحدثَ مَع الغُربَاء؟"
سَأله جِيسونغ مُستغرِباً.

"إِذا لَم نَتحدَث إِلى الغُربَاء كَيفَ سَنكُون صَداقَات؟"
ضَحِك الفَتَى ثُم أَكمَل
"تُريدُ أَن أُغادِر حَالَاً ، صَحِيح؟"

"حَسَناً ، كَانَ مِن اللَطِيف مُقابَلتك أيُهَا الفَتى الغَامِض"
نَهض بِسرعَة تَارِكَاً خَلفَه جِيسونغ الغَارِق فِي حِيرَته.

'اللَعنة! لَقَد كَانَ مُثِيرَاً بِحَق!'
تَحدَث جِيسونغ بِدَاخِله صَافِعاً نَفسه لِكونِه غَبياً بِسبب إِضَاعة فُرصَته مَع ذَلك الفَتى ثُم نَهضَ لِيغَادِر إِلَا أَنه نَظَر إِلى المِندِيل الّذي كَان يُمسكُه وَ لَاحظَ شِيئَاً مَكُتوبَاً عَليه وَ كَاد يَصرُخ عِندمَا قرَأ المَكتُوب.

" 03254419018
- مِينهُو"
_______________________

𝐇𝐈𝐃𝐃𝐄𝐍 | 𝐌𝐒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن