بالصباح الباكر بعدما صاحت كاميلا لمعرفتها انه تم فضحها بسبب أصواتهم العالية، أستيقظت على أمل ان تري وجه جونغكوك بجانبها لكن جسدها أنتفض بعدما لم تجده.
أرتدت ملابسها بعدما اغتسلت ثم وضعت منشفة على رأسها لتحيط بها على وجهها خوفةٌ من مواجهة احد غير جونغكوك بالمنزل، فهي لم تعتاد على ان يعلم الجميع عن أسرارها الشخصية او ماتفعله من قلة حياء.
تسحبت تنظر بالأرجاء و إذا بها ترى جونغكوك آتٍ من الأسفل بيده طاولة صغيرة بها بعض الأنواع من الأطعمة، أعينه قابلت أعينها مما دعاه ان يضحك بصخب على شكلها و كأنها قتلت قتيل، يعلم السبب وراء فعلها ذاك.
خبأت كل وجهها ثم ركضت عائدة للغرفة مُحرجة، دخل من بعدها و لم يستطيع كتم ضحكاته.
- ما الذى تفعلينه كاميلا! لما كل ذلك الخجل الم تري او تسمعي أزواج يتضاجعوا ليلًا؟
ضربت كتفه بالمنشفة تشعر بالغيظ منه.
-هم بدون حياء! لكني أخجل لما تضحك
عبست لكنه بقي يُقهقه ثم سحبها من معصمها خلفة يجلسها، وضع الطاولة على السرير ثم جلس فى الجهة المقابلة.
-أعتذر اعتذر عزيزتي هيا لتتناولي الفطور
وضع بفمها بعض من الطعام، أظلمت عيناه و هو ينظر لها و هى تأكله و ليس كأنه من كان يضحك معها منذ دقائق.
-لما تلك النظرات
-همم فقط أتذكر ليلتنا؟
وقف الطعام بمنتصف حلقها لتسعل بقوة.
-انا أتناول الطعام! لما عقلك قذر هكذا
أبتلعت الطعام و هو يبتسم بهدوء يُدخل بفمها بعض من الطعام المُقرمش، أدخل أصبعه مع الطعام ثم سحبه بهدوء.
-هل كنت تشاهد أفلام إباحية لتجعلك مُثار ام ماذا
-لا لكن شاهدتك عارية من قبل ان أحضر الطعام
-أصمت و تناول طعامك رجاءًا
-لكني تناولته كاميلا
أبتسم بجانبيه و لكنها أنزعجت لأنها تشعُر بالأحراج
-سأتوقف عن تناول الطعام إذا لم تصمت
-حسنًا حسنًا تناولى الآن
شاهدها و هى تتناول طعامها بأبتسامة دافئة وحزينة لا سبب لها.
YOU ARE READING
Number 69 | Jeon Jungkook 2
Romanceكُنتُ أظُنكَ أستثنائي كَسيفٍ لَم يَخُض فى المعَاركِ .... و لكِنكَ كُنتُ القذائِفُ التى دَمَرَت كَيانى. _________ تنبيه : الرواية جريئة، إذا لا تُفضل هذا النوع لا تبدأ قرآءة. - التكملة