PART ' 2 '

490 27 31
                                    

بعد انتهائه من جملته نهض من الكرسي متجهاً لمكتبه المنزلي لإلقاء نظرة خاطفه على مستندات اخر حمولة وصلته و بعض الاعمال التي قام بتأجيلها لأجل الاهتمام ب جوليا ، لم يكذب عندما قال انه مستعد لحرق البشرية لجعلها سعيدة.

فور وصوله لمكتبه جلس على كرسي المكتب و قام بتشغيل الكمبيوتر الالكتروني الموجود أمامه، يراقب لآري سافوي دون علم احد !

ضحك بهستيرية عندما رآه عبر الشاشة كيف كان يبكي بإنهيار و يشد خصلاته المصبوغة حمراء حديثاً ، بينما قد وصلته صور شقيقته المشوهه و العارية جثة هامدة .

" يستحيل أن اتركك تذوق طعم الراحة لآري سافوي ، مقتلك لعائلتي و عائلة الطفلة التي اربيها حاليآ بصفتي والدها لن يمر ابداً بمرور الكرام ، سأتأكد من جعلك تتعذب نفسياً كل يوم بمقدار العذاب الذي ذقته انا ، و في الاخر سوف انهيك بنهاية تتعذب فيها أضعاف عذاب شقيقتك ! "

اكمل غرابي الخصل كلماته بينما يستمر بالمسح على شاشة الكمبيوتر حيث تظهر له كيف أن لآري قد اغمي عليه من هول صدمته و حراسه يحيطونه بقلق شديد ، لعق جونغكوك شفتيه بغضب و حردان لم يسبق له ان شعر به سوى بسبب الشخص المعروض أمامه على الشاشة .

اغلق جهاز الكمبيوتر بقسوة و استطاع الشعور به يتحطم تحت يده اليمنى ، اتكئ بظهره على الكرسي الخاص بالمكتب بينما بدأ بالرجوع بذاكرته حيث اول مرة التقى فيها ب الصغيرة جوليا.

Flash back

' منذ حوالي 3 سنوات و نصف '

بينما كان الغرابي في المستشفى بعد ما تم اغتياله من رجال ميرال يضمد جراحه العميقة ، دخل عليه الذ اعدائه على وجه الأرض ' لآري سافوي و شقيقته ميرال سافوي ' بينما يضعان ابتسامة شيطانيه لعينه على ثغورهم قال لآري مقترباً من جونغكوك الجالس على سرير المستشفى

" اووه جونغكُوكي اللّطيف، قد تمكنا من التغلب عليك بمجرد وجودك وحدك دون وجود رجالك الكلاب حولك ! ، اووه يؤسفني اخبارك بهذا الشيء كونك لم تتخطى وفاة والديك بعد لكن لسوء حظك ، قمنا بإختطاف امرأة حديثة الولادة و زوجها مع طفلتها الصغيرة ، أخبرني يا زعيم ياكوزا الذئاب ، هل ستلاحقني كعادتك لإنقاذ حياة هذه العائلة الصغيرة ، ام سوف تتهرب كالجرو الخائف هممم ؟ "

احتقنت أعين جونغكوك بالدماء ، و اصبح لون بشرته البيضاء مائل للإحمرار لشدة غضبه ، لذا قام بشد السيروم الموصول بيده و سحبه من يده بقسوة و انهال على لآري سافوي بالضرب المبرح بينما يتمتم بأنفاس متقطعة .

عِشق اليَاكُوزا || TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن