فوت و كومنت كرأي لطفاً ~
____________________
Pov jeon :
متعب بأخر فترة ولا اعرف السبب ، فقط أشعر بالإرهاق و الإجهاد الشديد
لدي فتاتي الصغيرة و رغم ضعفي اخر فترة ، إلا انني سأحاول أن أكون بخير و هادء أمامها انا ترعرت في الياكوزا و أمور المافيا منذ نعومة اظافري ولا أريد اقحام جولي صغيرتي بالأمر ابدا لذا دائما ابقيها بعيدة عن الاضواء او الصحافة ، اشعرها اننا مجرد عائلة تنعم بالدفء و الحنان و الحب .
رغم ان كل هذا يثبت لي العكس، جوليا مثل أي طفلة ترغب في العيش بسعادة و مرح مع ام و اب مرحين ، مثلا أن تعود من الروضة و تستقبلها والدتها التي كانت بالمطبخ و تحكي لها عن يومها اللطيف ، و عند عودة والدها من عمله العادي مثل أي شخص طبيعي ، تحتضنه و تجلس بين احضانه بينما تأكل من الحلوى التي جلبها معه و هي تروي له يومها أيضآ بضحكة لطيفة .
اما في الواقع ، جوليا تعيش مع اب اعزب و تعرفون دون أي كلام كيف يكون الأمر صعباً أن تعتني بطفل وانت بشبابك و دون ام حتى !
كنت جاهل بأمور الأطفال و الأن اقسم انني أستطيع تغيير ملابس الأطفال و تغيير الحفاضات و تجهيز الحليب و الاطعمة الصحية و غيرها ، و كل هذا بينما كنت في سن العشرين فقط ، لكن رغم حبي و اهتمامي ب جوليا أشعر كيف اشعرها بالنقص الشديد من ناحيه الامومة ، رؤية طفلتي تنظر للأمهات زميلاتها و زملائها تزرع السكاكين ب فؤادي .لكنني شخص املك عزيمة و قوة فريدة ، يستحيل أن أُهزم او افكر بالتخلي عن ابنتي ، انا اعطيها كامل الشعور ولا أخجل من تصرف كمجنون لأجلها أمام الجميع ، لو قالت لي ضع خنجر بجهة قلبك سأفعل و عيناي مغلقتان.
جوليا حاليآ تلعب مع مارتن و قطتي المدعوة
' كيتي ' بالحديقة الخلفية ، لولا ثقتي ب مارتن لما سمحت له بالبقاء معها ولو للحظه و أدرك جيداً تعلق مساعدي ب فتاتي الصغيرة لذا هي بأيدي أمينة لطالما هي معه .حان وقت قيلولة صغيرتي الان ، و لحسن الحظ كان ذات الوقت الذي حددته لكي اذهب للشركة الخاصة بالاسلحة و بهذا لن اقلق كوني تركتها وحدها ، خرجت إلى الحديقة الخلفية و وجدت منظراً لمارتن لا يحسد عليه المسكين ، أقسم لولا انني أظهر لهم جانبي الخشن و المتوحش لسقطت على الأرض من فرط الضحك ، كان مارتن ينام على ظهره بهدوء يبدو أنه قد تعب من اللعب بينما القطة كيتي تنام أيضآ بهدوء بجانبه و جوليا تمسك رزمة تراب تضعها على شعر مارتن مع قليل من المياه ، المهم موقع مارتن من لعبتها هو أنه طاولة الطعام الخاصة بها او التراب أن صح القول.
أنت تقرأ
عِشق اليَاكُوزا || TK
Aksiyonجرائم ، قتل ، سفك دماء ، تعذيب بأسوء الطرق ، مخاطر . كلها تجتمع في ياكوزا كوريا المشهورة بكثرة جرائمها و الشرطة و قوات الأمن تدعمها ! حيث كل شارع و حي و زقاق و منزل تجد فيه سيرة الياكوزا الاعظم ' ياكوزا الذئاب ' . ف كيف يمكن لزعيم ياكوزا عاش بين الق...