✨ Enjoy ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" Bonjour Madame " .
ألقى تحية الصباح على السيدة التي تسقي أزهار منزلها .وقد كان هو يقف أمام خاصته يشرب من كوب قهوته المثلجة .
" Bonjour " .
ردتها له بابتسامة لطيفة .ابتسم هو الآخر ثم دخل إلى المنزل .
كان يشتم رائحة الفطائر المعدة منذ دقائق وصوت أغنية هادئة تملأ المكان .
دخل المطبخ ليرى ذلك الفتى يتجول في المكان وهو يدندن الكلمات بصوت منخفض .
" مع برود أعصابك هذا سوف ننطرد من الجامعة " .
نظر الفتى له وابتسم بوسع ." أنا سعيد اليوم لذا لا تحاول إفساد مزاجي " .
قال الأصغر وجلس .قهقه وجلس بجانبه .
" ولماذا فيلكس الصغير سعيد ؟ " .
سأله وهو يضرب أكتافهم ببعضها .ابتسم فيلكس بخجل .
" سأخرج مع تشانغبين في موعد " .
قال بإحراج ." ياه!! سوف تتزوج وتذهب من هنا ثم سأبقى أنا وحيداً!! ألم تقل لي أنك لن تتركني يوماً حين هربنا من كوريا!!! " .
صرخ بدرامية وهو يهز جسد فيلكس ." اللعنة جيسونغ اهدأ!!! تتكلم وكأني سأتزوج غداً، إنه مجرد موعد نحن لم نصبح أحبة بعد حتى " .
أمسك يده يبعده عنه ." أيها الغبي، لقد قال لك أنه موعد أي أنه سيعترف لك وتصبحا حبيبين " .
سخر منه فاحمرت وجنتا فيلكس ورفع كتفيه كـ لا أعلم ." اووه انظروا إلى فيلكس الخجول " .
شد وجنته وهو يضحك ." توقف عن إغاظتي، أم أنك نسيت إعجابك بصديق تشانغبين " .
اتسعت عينا جيسونغ وتصبغ وجهه باللون الأحمر ." من قال هذا!! لست معجباً به ولا أنظر له حتى!!! أنت دائماً ما تتحدث بالهراء!! هيا هيا سأبدل ثيابي لنخرج " .
نهض يهرب من المطبخ .بدل ثيابه وجمع حاجاته اللازمة لأجل الجامعة ثم عاد للأسفل .
كان فيلكس أيضاً مستعد فخرجوا وركبوا السيارة التي اشتروها معاً .
قاد جيسونغ بهم للجامعة وقد كان لا يزال هناك وقت لأجل المحاضرة فقرروا رؤية صديقهم تشانغبين .